رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العين الإماراتي وأهلي جدة يزاحمان الزمالك على ضم الجزائري بن عيادة

01:05 م | الإثنين 30 مارس 2020
العين الإماراتي وأهلي جدة يزاحمان الزمالك على ضم الجزائري بن عيادة

بن عيادة

كشف مصدر مقرب من اللاعب الجزائري حسين بن عيادة، دخول العين الإماراتي وأهلي جدة السعودي على خط المفاوضات للتعاقد مع ظهير قسنطينة صاحب الـ28 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر خلال حديثه ل"الوطن سبورت"، أن الأندية العربية تتصارع على اللاعب كونه من أهم اللاعبين لدى الدوري الجزائري الموسم الحالي وقبل توقف النشاط الرياضي، حيث تواجد اللاعب في أكثر من مناسبة مع المنتخب الجزائري رفقة جمال بلماضي.

وشدد المصدر أن أندرلخت تراجع عن فكرة ضم اللاعب، ليعوضه باللاعب الجزائري محمد رضا حلايمية لاعب فريق بيرشوت البلجيكي والذي يقع في الدرجة الثانية وصاحب الـ23 عامًا والذي يتمتع بمهارات عالية.

ودخل الزمالك في مفاوضات رسمية لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل التونسي حمدي النقاز، فيما يحاول الترجي التونسي الحصول على خدمات اللاعب.

رئيس الزمالك: كل ما يُثار عن بن عيادة عار تمامًا من الصحة

وتحدث رئيس الزمالك بقناة النادي عن بن عيادة، حيث أكد  أن كل ما يُثار حول مفاوضات الأبيض مع اللاعب الجزائري حسين بن عيادة لاعب نادي شباب قسنطينة الجزائري، عار تماما من الصحة ولا يعرف من هو هذا اللاعب من الأساس، ولم يتحدث أحد معه أو مع وكيله. 

وأضاف رئيس الزمالك، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الزمالك": "مين حسين بن عيادة ده؟ معرفش مين ده أصلا عشان نتفاوض معاه، وأكيد محدش من مسؤولي الزمالك هيتفاوضوا مع لاعب بدون علمي".