رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يتابع البرنامج التدريبي والغذائي للاعبين بالواتساب

07:29 م | الثلاثاء 31 مارس 2020
الاتحاد السكندري يتابع البرنامج التدريبي والغذائي للاعبين بالواتساب

الاتحاد السكندري

في ظل الغموض الذى يحيط بموعد عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب فيروس كورونا، حرص الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري على متابعة اللاعبين وسلوكهم الغذائي خلال فترة تعليق النشاط.

ويأتي ذلك في الوقت الذى يتابع طلعت يوسف المدير الفني، ومعاونوه، أداء اللاعبين من خلال برنامج تدريب فردي وبعض التدريبات الخفيفة للحفاظ علي معدلات اللياقة البدنية في ظل صعوبة تجمع الفريق خلال المرحلة الحالية.

جهاز الاتحاد يخشى تأثر لياقة لاعبيه من تعليق النشاط

وعلم "الوطن سبورت" أن طلعت يوسف، يخشى من تأثير الإفراط في تناول الطعام خلال فترة تعليق النشاط، وهو ما قد يعود بالسلب على لياقة اللاعبين وفورمتهم خلال الفترة المقبلة.

واتفق "يوسف" مع طبيب الفريق على إخضاع جميع اللاعبين لقياسات الوزن بعد العودة، كما شدد على ضرورة الالتزام بتجنب الوجبات التي قد تؤدي الى زيادة أوزانهم، وكذلك الالتزام بالبرنامج الغذائي الذي وضعه وطلب من اللاعبين اتباعه.

وأكد طلعت يوسف، أن الجهاز الفني يعمل يوميا على متابعة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عن طريق الهاتف، للوقوف على مدى التزامهم بالتعليمات الخاصة بالبقاء في المنزل، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق حريصون على الالتزام بالتعليمات وتطبيقها بشكل كبير والالتزام بالبرنامج المعد من الجهاز الفني.