الزمالك يخطط لعودة تدريبات الفريق على ملعبه "تلاتة تلاتة"

08:54 ص | الخميس 02 أبريل 2020
الزمالك يخطط لعودة تدريبات الفريق على ملعبه "تلاتة تلاتة"

فريق الزمالك

يدرس الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لنادى الزمالك، عودة اللاعبين للتدريبات تدريجياً بالاتفاق مع رئيس النادى من أجل استعادة اللاعبين للياقتهم البدنية استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى فى نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا المقرر لها أول مايو المقبل، والتى لم يتم تأجيلها إلى الآن.

وتحدث «كارتيرون» مع رئيس النادى من أجل التخطيط لخوض اللاعبين تدريباتهم على ملعب النادى بميت عقبة، وفق جدول سيتم وضعه، يتم من خلاله مشاركة لاعبين اثنين أو ثلاثة على الأكثر فى فقرات الجرى حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات البدنية الأخرى وفى توقيتات مختلفة بشكل يومى حتى يتم استعادة اللياقة مرة أخرى، تمهيداً للعودة للمران بشكل طبيعى فور انتهاء الحظر الموضوع من رئاسة الوزراء خوفاً من انتشار فيروس كورونا.

من جانبه، نقل رئيس النادى للاعبين العمل على صرف الدفعة الثانية من مستحقاتهم خلال الفترة المقبلة، وطالبهم بالصبر لحين حصول النادى على مبالغ مالية مستحقة له من جهات مختلفة، ومنها مكافأة الفوز بالسوبر الأفريقى، مشدداً على أن كل لاعب سيحصل على مستحقاته كاملة رغم الظروف الراهنة التى يمر بها العالم كله.

المشرف على الفريق يغرى «الطاهر» للتوقيع للأبيض ورفض الأهلى.. النادى يجهز الدفعة الثانية من مستحقات اللاعبين.. و«كارتيرون» يحسم مصير «عبدالغنى وعبدالعزيز»

على صعيد آخر، كثف النادى مفاوضاته مع السودانى أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال للتعاقد معه، خاصة أن عقده ينتهى مع النادى السودانى بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الفترة الحالية.وتحدث أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، مع أحمد عثمان، وكيل اللاعب، وطالبه بالحصول على توقيع «الطاهر»، بالمقابل المادى الذى يريده، مشدداً على أن النادى سيدفع فيه مالياً أكبر من أى فريق آخر حتى ولو كان النادى الأهلى، وأن اللاعب سيحصل على مغريات كثيرة مادية داخل الزمالك بعد المشاركة معه فى المباريات.

من جهة أخرى، نفى مصدر داخل نادى الزمالك وجود عرض رسمى أمام محمد عبدالغنى مدافع الفريق، للرحيل عن الأبيض بداية من الموسم الجديد، مشدداً على أنه لا صحة لهذا الأمر، وأن «عبدالغنى» مستمر ضمن صفوف القلعة البيضاء، ولن يرحل فى ظل الحاجة إلى خدماته، وتواصلت إدارة النادى مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، وطالبته بعدم التفكير فيما يتردد من عروض احتراف بشأنه من بعض وكلاء اللاعبين، وأن المدير الفنى للفريق الفرنسى باتريس كارتيرون متمسك به، ويرفض رحيله.

فى الوقت الذى أجرى المدير الفنى للفريق اتصالاً هاتفياً بمحمود عبدالعزيز، لاعب وسط الفريق، من أجل الاطمئنان على البرنامج التأهيلى الذى يخضع له بعد جراحة الرباط الصليبى، ونقل له أنه لا نية لرحيله، وأنه كمدرب ينتظر عودته للفريق، وعليه عدم الاستعجال فى العودة للملاعب، وأن فترة غيابه لن تقلل من قدراته التى يحتاجها الأبيض خلال الفترة المقبلة.