رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. تأكيدا لـ"الوطن".. اتحاد الكرة يمد توقف الدوري حتى نهاية أبريل

02:17 م | الأربعاء 08 أبريل 2020
عاجل.. تأكيدا لـ"الوطن".. اتحاد الكرة يمد توقف الدوري حتى نهاية أبريل

اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

قررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة مد قرار إيقاف النشاط الكروي بمختلف الدرجات لمدة 15 يوما أخرى، حتى 23 أبريل الجاري، بسبب مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكتبت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بناء على القرارات الصادرة عن السيد رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين جديدين ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من 15 أبريل 2020 لمدة 15 يوما أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قام بتعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من 15 مارس، وتم مد تعليق النشاط 15 يوما آخرين نهاية الشهر الماضي تنتهي في 14 أبريل الحالي".

وكان " الوطن سبورت" كشف عبر مصدر داخل اتحاد الكرة أن هناك اتجاها لاستمرار توقف النشاط الرياضي بمختلف الدرجات لمدة 15 يوما جديدة، بسبب مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال المصدر، إن هذا القرار سيصدر بعد قليل، في ظل قرار رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، باستمرار حظر التجول لمدة أسبوعين آخرين حتى 23 أبريل المقبل.

اتجاه داخل اتحاد الكرة لمد تجميد النشاط لمدة 15 يوما

جدير بالذكر، أن اتحاد كرة القدم، وجه رسالة دعم للأطباء وجميع العاملين في مجال الصحة، في ظل الجهود التي يبذلوها من أجل حماية المواطنين من خطر الوباء المستجد "كورونا"، على مدار الفترة الماضية. 

  وكتبت الصفحة الرسمية للجبلاية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكراً لكم.. تحية لكل العاملين في مجال الصحة الذين قدموا أغلى ما عندهم ولايزالون في ملحمة عطاء تاريخية لضمان حصول الجميع على الرعاية الصحية وحماية مجتمعاتهم من خطر الأمراض والأوبئة".