رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يحرر محضرين ضد الطويلة بسبب المستحقات المتأخرة

12:03 ص | الخميس 23 أبريل 2020
محمد صلاح يحرر محضرين ضد الطويلة بسبب المستحقات المتأخرة

محمد صلاح

وصلت العلاقة بين محمد صلاح المدير الفني لفريق الكرة بنادي النجوم، ومحمد الطويلة مالك النادي، إلى طريق مسدود مؤخرا، بسبب تأخر المستحقات المالية للجهاز الفني والتي تقدر براتب شهرين.

وكشف مصدر بنادي النجوم، أن "الطويلة" لم ينفذ اتفاقه السابق مع الجهاز الفني، بصرف رواتبهم المتأخرة فى بداية شهر أبريل الجاري.

وقام الجهاز الفني بالكامل بتحرير محضر إداري في نيابة أكتوبر يحمل رقم "18870" بشأن عدم الحصول على رواتبهم المتأخرة، بالإضافة إلى محضر آخر بعد رفض الشيك الذي حصلوا عليه بقيمة 60 ألف جنيه، كجزء من مستحاقتهم من قبل البنك، ويحمل المحضر رقم "3605" جنح أكتوبر.

وكان محمد صلاح، ومعاونوه، قد قرروا منذ فترة تخفيض روابتهم الشهرية بسبب توقف النشاط لتداعيات فيروس كورونا، ولكن تمسك "الطويلة" بعدم دفع رواتبهم طوال فترة توقف النشاط الكروي في مصر.

وأكد محمد صلاح، أنه لن يتنازل عن حقوقه المالية لدى نادي النجوم، ومعه الجهاز الفني المعاون له، خصوصا وأن هناك عقود رسمية ومستندات، وأنه بصدد تقديم شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة من أجل المحافظة على حقوقه.

محمد صلاح: سأقدم  شكوى للفيفا ضد نادي النجوم

وأضاف المدير الفني للنجوم، أنه سيقوم بتقديم شكوى لدى الاتحاد الدولي "فيفا"، ضد نادي النجوم، حال رفض مسؤوليه دفع المستحقات المالية المتأخرة.

جدير بالذكر، أن "الطويلة" أعلن في وقت سابق عن مساهمته في تحمل رواتب عدد من أندية الدرجة الثالثة والرابعة.