رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: لاعبو المنتخب الأولمبي حصلوا على مكافآت التأهل لطوكيو

06:03 م | الأحد 26 أبريل 2020
اتحاد الكرة: لاعبو المنتخب الأولمبي حصلوا على مكافآت التأهل لطوكيو

المنتخب الأوليمبي

قال مصدر داخل اتحاد الكرة، إن جميع لاعبي المنتخب الأولمبي، حصلوا على المكافآت الخاصة بالتتويج بالبطولة الأفريقية تحت 23 عاما، والتي أقيمت في مصر، وتأهل منتخبنا عن طريقها للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "فوجئنا بمعلومات تتردد حول عدم صرفنا لمكافىت الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، واللاعبين، مع أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وكل عضو من أعضاء الجهاز الفني حصل على مستحقاته كاملة".

وتابع المصدر: "جميع اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الرسمية للبطولة وكذلك اللاعبين الذين خرجوا من قوائم المباريات للإصابة أو أسباب فنية، حصلوا على مكافآت مالية، وجرى تقدير الجميع مادياً بالشكل المناسب، خاصة وأن الجيل الحالي حقق إنجازا كبيرا بالتأهل لأولمبياد طوكيو بعد غياب طويل".

وتسعى اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، للاجتماع بالجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، لوضع برنامج الإعداد الخاص بأولمبياد طوكيو، وستتضمن خطة الإعداد معسكرات داخلية وخارجية وخوض مباريات ودية مع منتخبات كبيرة تأهلت لأولمبياد طوكيو، وشدد المصدر على أن كافة طلبات شوقي غريب سيجري تلبيتها.