رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: لم تصل خطابات من أندية تطلب إلغاء الدوري "كله كلام إعلام"

02:21 م | الأحد 03 مايو 2020
اتحاد الكرة: لم تصل خطابات من أندية تطلب إلغاء الدوري "كله كلام إعلام"

اللجنة الخماسية باتحاد الكرة

كشف مصدر داخل اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، عدم تلقي أي خطابات رسمية من جانب أي ناد في الدوري الممتاز، يطالب فيه بعدم استكمال مسابقة الدوري هذا الموسم.

وقال المصدر في تصريح لـ"الوطن سبورت": "ما نسمعه عن رغبة بعض الأندية في عدم استكمال الدوري هذا الموسمن يكون من خلال وسائل الإعلام فقط، ولم يصل لاتحاد الكرة أي خطاب رسمي من أي فريق من الفرق الـ18 للدوري الممتاز بشأن هذا الأمر".

وكشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن رغبة 13 ناديا بالدوري المصري، في عدم استكمال البطولة لهذا الموسم، في ظل الظروف التي تواجه الدولة المصرية بتفشي فيروس كورونا، وتعليق النشاط الرياضي.

وقال "مصيلحي"، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر، في برنامج "ملعب أون تايم"، المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، إن اتحاد الكرة لم يجلس مع أي ناد حتى الآن، لتحديد موقف الدوري، على الرغم من مرور 50 يوما على توقف النشاط الرياضي في مصر. 

وأوضح أن هناك 13 ناديا لا يرغبون في استكمال بطولة الدوري المصري، وهم الزمالك والاتحاد والإسماعيلي والمصري وسموحة وطنطا ووادي دجلة ومصر المقاصة وحرس الحدود والجونة وأسوان وطلائع الجيش وإف سي مصر.

توقف مسابقة الدوري مستمر 

وكان اتحاد الكرة أصدر بيانا، يعلن من خلاله تعليق المسابقات المحلية: "بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء، باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية، وجميع الأعمار السنية".