رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسوان يكثف التواصل مع اتحاد الكرة ويجدد رغبته في إلغاء الدوري

11:28 ص | الثلاثاء 05 مايو 2020
أسوان يكثف التواصل مع اتحاد الكرة ويجدد رغبته في إلغاء الدوري

فريق أسوان

تواصل مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي، برئاسة اللواء أحمد سليمان، مع اللجنة الخماسية أكثر من مرة، لتوضيح موقف الفريق من خلال استكمال البطولة أو الإلغاء، بعد التوقف الطويل بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد أحد أعضاء إدارة النادي، لـ"الوطن سبورت"، أن الإدارة والجهاز الفني لديهم رغبة كبيرة في عدم استكمال مشوار المسابقة خلال هذه النسخة، بسبب مشاكل كثيرة داخل النادي.

وأوضح: "الإدارة أكدت من قبل أن هناك نقص كبير في الإمكانيات المادية، بسبب إيقاف جميع الأنشطة والموارد وغلق نادي أبناء زهرة الجنوب"، مؤكدا أنه في حالة عودة النشاط لن يتدرب الفريق على الملعب لمدة 3 شهور بسبب أعمال الصيانة.

وتابع: "النادي يتضامن خلال الفترة الحالية، مع طلب الـ14 ناديا المطالبين بعدم استكمال هذه النسخة من الدوري، حرصا على صحة الإنسان، وضعف الموارد والنفقات التي تصرف على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية".

وأتم تصريحاته قائلا: "نطالب الجميع بمساندة فريق أسوان، وجميع الأندية التي تضررت من هذا التوقف خلال الفترة الأخيرة".

اتحاد الكرة يرغب في استكمال الدوري

وكانت اللجنة الخماسية، أعربت عن رغبتها في استكمل بطولة الدوري المصري هذا الموسم، ولكن تنتظر القرار النهائي من الدولة في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد في الوقت الحالي.

وفي سياق متصل، يتابع الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة مجدي عبدالعاطي، البرنامج التدريبي للاعبين من خلال مدرب الأحمال الذي يعرض عليها فيديوهات يوميا ترسل من اللاعبين عبر جروب "الواتس آب".