رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الدولي لكرة السرعة يؤجل البطولة الدولية للأندية ببولندا إلى 2021

02:42 م | الأربعاء 06 مايو 2020
الاتحاد الدولي لكرة السرعة يؤجل البطولة الدولية للأندية ببولندا إلى 2021

كرة السرعة

قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى لكرة السرعة برئاسة الدكتور أحمد لطفى، فى ظل أزمة وباء كورونا وتأثيره على كافة مناحى الحياة ومنها الرياضة وتأثر النشاط الدولي لكرة السرعة بوباء كورونا، تأجيل البطولة الدولية للأندية الثانية عشر والتى كان مقرر إقامتها فى كراكوف ببولندا في الأول من يوليو القادم إلى نفس الموعد من العام القادم 2021.

وكان الاتحاد الدولى قرر في جمعيته العمومية الأخيرة والتي أقيمت في أكتوبر الماضي بمدينة مونتوبان بفرنسا أن يتم إقامة بطولة الأندية فى يوليو بدولة بولندا والبطولة الشاطئية فى أغسطس بدولة تونس، على أن تستضيف الهند بطولة العالم فى أكتوبر 2020 وكان من أهم قرارات الجمعية العمومية اعتماد عضوية الاتحاد الأمريكي لكرة السرعة ضمن الدول الأعضاء بالاتحاد الدولي.

كما تم إجراء الانتخابات للدورة الجديدة والتي تم انتخاب الدكتور أحمد لطفى رئيساً للاتحاد الدولى بالتزكية وذلك لدورة جديدة 2019 – 2023، وتم اختيار العميد إبراهيم فوزى سكرتيراً عاماً وعضواً بالمكتب التنفيذى، وعمرو الدردير عضواً بالمكتب التنفيذى لنفس الفترة.

واستكملت مقاعد المكتب التنفيذى للفرنسى (بنواه هاموار) والكويتى (يعقوب دشتى) والهندى (فيشال سينج) والتونسى (منصف ميلى) والألمانى (عثمان يوسف).