رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد مرتجي يشكف كواليس التعاقد مع مانويل جوزيه.. ورفض شايفر

05:35 م | الأربعاء 06 مايو 2020
خالد مرتجي يشكف كواليس التعاقد مع مانويل جوزيه.. ورفض شايفر

جوزيه

كشف المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تفاصيل تعاقده مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق، قائلاً: في المرة الأولى عام 2000 تقريباً، كان محمود الخطيب مسؤولاً عن ملف المدرب الجديد للفريق وكان يطلب مشورتي في بعض الأمور ووقتها تلقيت اتصالا من وكيل لاعبين يُدعي سالم العراقي يُرشح مانويل جوزيه وعرضت الأمر على الكابتن الخطيب الذى سافر برفقة ياسين منصور وتم التعاقد مع الساحر البرتغالي.

وتابع مرتجي في تصريحات لبرنامج "النجوم في رمضان" عبر إذاعة الشباب والرياضة: من المرات الهامة التى تولي فيها جوزيه تدريب الأهلي عام 2010، فقد كنا على وشك التعاقد مع المدرب الألماني الشهير وينفريد شايفر الذي حقق نتائج رائعة مع أكثر من مدرب ونادي أفريقي.

كنا قريبين من التعاقد مع الألماني شايفر

وأستطرد مرتجي: كنا في مونديال الأندية بالإمارات ..وكنت مُتحمس للتعاقد مع مانويل جوزيه بعد نجاحاته السابقة مع الأهلي رغم أن الأهلي كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع شايفر، لكن حينما كنا بين شوطي أحد المباريات بكأس العالم للأندية كنت أتواجد في مقصورة الاستاد في الإمارات برفقة حسن حمدي والدكتور مصطفى مراد فهمي سكرتير الاتحاد الافريقي لكرة القدم الذى كان عاشق لجوزيه ووقتها نصح مصطفى مراد فهمي، رئيس النادي حسن حمدي بالتراجع عن التعاقد مع شايفر والتعاقد مع جوزيه فطلب مني حسن حمدي الاتصال بالمدرب البرتغالي والتفاوض معه.

وكان جوزيه مُرحب تماماً بالعودة للأهلي لكنه كان يشترط موافقة حسن حمدي، وتم التعاقد معه لبدء مرحلة جديدة من نجاحات جوزيه مع الأهلي.

وكشف عضو مجلس الأهلي النقاب عن تقديم الاهلي عرضاً لمانويل جوزيه لتدريب الأهلي قبل التعاقد مع السويسري رينيه فايلر لكن المدرب البرتغالي رفض بعدما سبق وأعلن اعتزال التدريب لرغبته في البقاء بجوار أسرته.