رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. كارتيرون يقدم طلباته لإدارة الزمالك تحسبا لعودة النشاط

04:12 م | الأربعاء 13 مايو 2020
خاص.. كارتيرون يقدم طلباته لإدارة الزمالك تحسبا لعودة النشاط

كارتيرون

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تواصل من جديد مع إدارة الأبيض لمعرفة مصير الدورى العام هذا الموسم.

وشدد المصدر، على أن إدارة النادي أكدت لكارتيرون أن الموقف غامض حتى الآن، ولم يتم حسم أي قرار بشكل رسمي.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أعلن حسم أمر عودة بطولة الدوري خلال العشر أيام المقبلة، بعد توقفه منذ مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار المصدر، إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق رسم سيناريوهات إلغاء النشاط مع الإدارة وخطة الاستعداد للموسم الجديد، كما أنه طلب توفير مباريات ودية، ومعسكر للفريق في حال الاستقرار بشكل رسمي على عودة النشاط الرياضي مرة أخرى، مشددا على أن المباريات لابد أن تكون متدرجة المستوى، قبل العودة للمباريات الرسمية مرة أخرى، حتى يطمئن على جميع لاعبيه بالشكل الأمثل.

مد إيقاف النشاط الرياضي في مصر

وأعلنت اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، عن مد تعليق النشاط الرياضي حتى نهاية مايو الجاري، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقالت اللجنة في بيان رسمي لها: "بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء، باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من منتصف مايو 2020، لمدة 15 يوما أخرى".