رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شطة ردا على الزمالك: كوتوكو عملها قبلك ومفلحش.. وكل واحد بيحسب بمزاجه

01:35 م | السبت 16 مايو 2020
شطة ردا على الزمالك: كوتوكو عملها قبلك ومفلحش.. وكل واحد بيحسب بمزاجه

نادي القرن

تحدث محمد عبد المنعم شطة، لاعب النادي الأهلي والمدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن أن ما يفعله الزمالك حاليا من تشكيل لجنة من أجل الحصول على لقب نادي القرن فعله من قبله فريق كوتوكو الغاني ولم ينجح في نهاية المطاف.

وكان رئيس الزمالك قد كلف لجنة لاستعادة لقب القرن إلى نادي الزمالك والذي تم منحه للأهلي من جانب "كاف"، وتضم اللجنة أحمد جلال إبراهيم وهاني زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى، أعضاء مجلس الإدارة، وستكون اللجنة بإشراف مباشر من رئيس القلعة البيضاء.

وقال "شطة" في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "كوتوكو الغاني طلب يبقي نادي القرن، وقال أنا حققت بطولات أكتر من أي حد وحسبها بطريقة معينة، بس مفلحش، كل نادي حط معايير لنفسه وقال أنا البطل ومنهم الزمالك".

وأضاف المدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي: "أنا ومصطفى فهمي لم نتدخل في حصول الأحمر على لقب نادي القرن وأي اتهام لينا يبقى الناس خاطئة".

شطة: رئيس الأهلي السابق شارك في وضع لائحة نادي القرن

واختتم: "عبده صالح الوحش المدير الفني للاتحاد الأفريقي وقتها ورئيس الأهلي السابق، كان من الناس اللي وضعت اللائحة والمكتب التنفيذي لكاف، ولم يعرف أحد من هو البطل إلا في عام 2000، وبإجماع المكتب التنفيذي حصل المارد الأحمر على اللقب".

يذكر أن اللجنة المكلفة من رئيس الزمالك ستجمع كل الملفات الخاصة بالقضية ما بين اللوائح والنتائج وأرقام الفريق في بطولات الاتحاد الأفريقي، على أن يتم الاستعانة بجميع الخبراء القانونيين والرياضيين.