رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رفض خيانة الزمالك ويعشق أزارو.. أبرز تصريحات أشرف بن شرقي مع رامز جلال

07:57 م | السبت 16 مايو 2020
رفض خيانة الزمالك ويعشق أزارو.. أبرز تصريحات أشرف بن شرقي مع رامز جلال

أشرف بن شرقي

حل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، اليوم السبت، ضيفا على برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يذاع عبر قناة "إم بي سي مصر".

وظهر "بن شرقي" في البداية متزنا، وبعدها دخل في نقاش حاد مع رامز جلال، بسبب المقلب، قائلا له: "أقسم بالله هقسمك نصفين لو مبطلتش هزار".

ثم طلب "رامز" من اللاعب خيانة الزمالك خلال مواجهة الأهلي المقبلة، قائلا له: "قول إنك مصاب في العضلة الضامة في مواجهة الأهلي"، ليرد اللاعب: "مش ممكن أعمل كده".

وفي نهاية الحلقة، وخلال فقرة الثعبان، ظهر اللاعب في حالة خوف، وعند سؤال رامز جلال، له عن بلدياته وليد أزارو لاعب الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي، رد بن شرقي: "وليد أزارو حبيبي حتى لو أهلاوي".

بن شرقي خامس لاعب يظهر مع رامز جلال

ويعد "بن شرقي" خامس لاعب كرة يحل ضيفا على برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، خلال شهر رمضان، بعد مشاركة ثلاثي الأهلي علي معلول، ومحمود كهربا، ومحمد الشناوي، ولاعب الزمالك طارق حامد.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي"، الكثير من المفاجآت والمواقف والمفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع "رامز" في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.