رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انفراد بالمستندات.. تفاصيل عقد الـ75 مليون جنيه لأشرف بن شرقي مع الزمالك

05:06 م | الأحد 17 مايو 2020
انفراد بالمستندات.. تفاصيل عقد الـ75 مليون جنيه لأشرف بن شرقي مع الزمالك

أشرف بن شرقي

ينشر "الوطن سبورت"، عقد اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع القلعة البيضاء.

وكشف التعاقد بين أشرف بن شرقي وإدارة الزمالك، أن مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/ 2020، وتنتهي في 2022/2021، بقيمة 4 ملايين و673 ألف و103 يورو، أي بما يعادل 75 مليون جنيه مصري، وهو الأمر، الذي تسبب في وجود أزمة داخل النادي بسبب ضخامة عقد اللاعب.

تفاصيل أقساط مستحقات أشرف بن شرقي

يحصل اللاعب في الموسم الأول على مليون و447 ألف وثلاثة مائة وستون دولار .

بينما يحصل في الموسم الثاني على مليون وربعمائة وتسعة عشر ألف وثلاثمائة وخمسون دولارا، وفي الموسم الثالث يحصل على مليون وثمانمائة وستة آلاف وأربعمائة وخمسون دولارا أمريكيا.

وجرى الاتفاق خلال التعاقد بين الطرفين، على وضع بند ينص على تخصيص مسؤولي نادي الزمالك، بند توفير سكن للاعب طوال مدة التعاقد، كما تم وضع بند في التعاقد ينص على أن يلتزم النادي بتوفير سيارة خاصة للاعب طوال مدة التعاقد.

وجرى الاتفاق أيضا، خلال التعاقد على وضع بند ينص على أن يتم توفير تذاكر طيران درجة أولى للاعب خلال العام للسفر إلى مسقط رأسه وزيارة أسرته.

وتلقى المغربي، مؤخرا العديد من العروض الخليجية والأوروبية، للرحيل عن صفوف الزمالك بداية من الموسم الجديد.

وأكدت إدارة القلعة البيضاء والمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون حاجة الفريق إلى خدماته وبالتالي رفضوا الموافقة على رحيله.

في الوقت الذي أكد فيه أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، أن النادي لم تصله أي عروض رسمية بشأن المغربي أشرف بن شرقي، وفي حالة وصول أي عروض سيتم البت فيها.

وكان بن شرقي رفض الإفصاح عن الشرط الجزائي في برنامج رامز مجنون رسمي خلال حلقته أمس.

وكانت تقارير صحفية أجنبية ذكرت خلال الفترة الماضية، أن بن شرقي لديه أكثر من عرض، خاصة بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه رفقة القلعة البيضاء سواء في دوري الأبطال أو في السوبر الأفريقي وكذلك المصري.