رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمستندات.. "الوطن" يكشف كذب أشرف بن شرقي.. "مفيش شرط جزائي في عقده"

06:04 م | الأحد 17 مايو 2020
بالمستندات.. "الوطن" يكشف كذب أشرف بن شرقي.. "مفيش شرط جزائي في عقده"

أشرف بن شرقي

ينفرد "الوطن سبورت" بنشر نص بنود عقد المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك، والذي ضمه النادي الأبيض لمدة ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/ 2020، وتنتهي في 2022/2021، بقيمة 4 ملايين و673 ألف و103 يورو، أي بما يعادل 75 مليون جنيه مصري.

وكشف التعاقد بين المغربي أشرف بن شرقي وإدارة الزمالك عدم وجود شرط جزائي في التعاقد، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الحيرة لدي الجميع، خاصة أن اللاعب صرح مؤخرا بوجود شرط جزائي في تعاقده مع الأبيض.

يذكر أن بن شرقي، قد صرح خلال وجوده مع رامز جلال على قناة إم بي سي مصر، بأن عقده مع القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات ويتضمن شرطًا جزائيًا، كما أنه لا يعلم قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الزمالك، إلا أن العقد أثبت عكس تصريحات اللاعب.

تفاصيل أقساط مستحقات أشرف بن شرقي

يحصل اللاعب في الموسم الأول على مليون و447 ألف وثلاثمائة وستون دولارا.

 

 

بينما يحصل في الموسم الثاني على مليون وأربعمائة وتسعة عشر ألف وثلاثمائة وخمسون دولارا، وفي الموسم الثالث يحصل على مليون وثمانمائة وستة آلاف وأربعمائة وخمسون دولارا أمريكيا.

كما جرى الاتفاق خلال التعاقد بين الطرفين، على وضع بند ينص على تخصيص مسؤولي نادي الزمالك، بند توفير سكن للاعب طوال مدة التعاقد، كما تم وضع بند في التعاقد ينص على أن يلتزم النادي بتوفير سيارة خاصة للاعب طوال مدة التعاقد، بجانب توفير تذاكر طيران درجة أولى للاعب خلال العام للسفر إلى مسقط رأسه وزيارة أسرته.