رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد بلال يسخر من خالد الغندور: الزمالك نادي القرن وبطل السوبر

12:24 م | الإثنين 18 مايو 2020
أحمد بلال يسخر من خالد الغندور: الزمالك نادي القرن وبطل السوبر

أحمد بلال لاعب الأهلي السابق

سخر أحمد بلال، مهاجم النادي الأهلي السابق، اليوم الاثنين، من خالد الغندور، قائد نادي الزمالك السابق، بشأن نادي القرن في أفريقيا.

وكتب "بلال" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "معرفش الناس ليه اتضايقت لما خالد الغندور قال نادي الزمالك بطل القرن عادي على فكرة، هو مش الزمالك كسب بطل القرن في السوبر، خلاص يبقى الزمالك بطل القرن".

الزمالك يلجأ للمحكمة الرياضية الدولية بشأن نادي القرن

وقرر نادي الزمالك اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية لإعادة فتح ملف نادي القرن الأفريقي، حيث يرون أنهم أحق بلقب نادي القرن من الأهلي، متهمين الاتحاد الأفريقي "كاف" بمجاملة الأهلي في ذلك.

وكان "شطة" قد قال في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "نادي القرن فيه لبس عند الناس، وكاف في سنة 93-94 قرر وضع لائحة ومعايير كانت مرتبطة بالبطولات وترتيب المراكز ويجري جمع نقاط، ولم يكن هناك أي اعتراضات وقتها، ومن سوء حظ الأهلي، أنه توقف عن البطولات بعد انسحاب صالح سليم".

 وأضاف: "اقترحت على "كاف" أن يجرى اختيار نادي القرن المقبل بعمل نقاط أيضا لبطولات الدوري المحلي وبطولات الكأس المحلية، ومفيش حاجة اسمها 3 أو 4 بطولات وخلاص وفريق يكسب بيها نادي القرن، مقابل أن نادي آخر وصل للنهائيات 10 مرات مثلا، وممكن يخسرها بضربات ترجيح أو بأي قرار حكم، ومن الظلم إننا نمشي بعدد البطولات القارية ودي كانت النقطة الوحيدة اللي فيها لبس".

وتابع: "جرى وضع اللائحة سنة 94 والأهلي لم يكن الأول فيها، ولكن كان الزمالك الأول، لذلك لم يكن هناك اعتراض لكنه ظهر في آخر 10 سنوات وتحديدا في 2012 بدأت هذه الاعتراضات، لما واحد طلع اتكلم وفتح الموضوع".