رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أبرزهم أكرم وجلال.. 5 نجوم تألقوا مع المنتخب الأولمبي على رادار الأهلي

01:02 م | السبت 23 مايو 2020
أبرزهم أكرم وجلال.. 5 نجوم تألقوا مع المنتخب الأولمبي على رادار الأهلي

المنتخب الأولمبي

بات الخماسي أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، أسامة جلال، أحمد رمضان بيكهام، وعمار حمدي، على رادار لجنة تخطيط الكرة بنادي الأهلي، وذلك بعد تألقهم في صفوف المنتخب الأولمبي، في كأس الأمم الإفريقي تحت 23 عاما.

وتألق الخماسي في صفوف المنتخب الأولمبي، وشاركوا بشكل أساسي، ونجحوا في إثبات جدارتهم خلال تأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو.

وعرضت لجنة تخطيط الكرة بالأهلي، على السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، دراسة موقف اللاعبين قبل بداية الموسم المقبل.

أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان

يحق لنادي الأهلي، استرداد الثنائي في نهاية الموسم، عقب نهاية إعارتهما للجونة، وينتظر الثنائي تحديد مصيرهما من أجل دراسة العروض المقدمة لهما، حيث تأتي أبرز العروض من المقاولون العرب، الذي طلب الثنائي.

أحمد رمضان بيكهام

رغم بيع نادي الأهلي، للاعبه بيكهام إلى نادي وادي دجلة، إلا أن هناك بند في عقد اللاعب يسمح بعودة اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء مقابل 5 ملايين جنيه فقط، وتزيد 5 ملايين جديدة مع مرور كل موسم طوال الـ5 سنوات في عقد اللاعب مع نادي دجلة.

عمار حمدي

يعود عمار حمدي إلى صفوف نادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري، بعد نهاية إعارته من صفوف طلائع الجيش، والتي بدأت منذ يناير الماضي، واستمرت 6 شهور.

أسامة جلال

رحب "فايلر" بالتعاقد مع أسامة جلال مدافع نادي إنبي، في ظل صغر سن اللاعب، بالإضافة إلى الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها، وأكد للجنة التخطيط، أن "جلال" لاعب مميز، ولكنه يحتاج بعض الوقت لاكتساب الخبرات.

وتنتظر إدارة نادي الأهلي، طلبات نادي إنبي، من أجل تحديد مصير الصفقة، حيث سيتراجع مسؤولو الأهلي عن إتمام الصفقة حال مغالاة نادي إنبي.