رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. حجر صحي للاعب الزمالك.. غرامة الكاف.. وشرط عودة الدوري

02:45 م | السبت 23 مايو 2020
مايفوتكش.. حجر صحي للاعب الزمالك.. غرامة الكاف.. وشرط عودة الدوري

الأهلي فاز بالدوري الموسم الماضي

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت"، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الزمالك يرفض عقوبة الكاف على لافتة نادي القرن الحقيقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن رئيس النادي، يرفض ما تردد عن توقيع عقوبة مالية بعد تعليق لافتة "نادي القرن الحقيقي"، واستخدام شعار الاتحاد الأفريقي، على لافتة غير رسمية.

وشدد المصدر، على أن الغرامة تقدر بـ2 مليون دولار، نظير انتهاك حقوق ملكية الاتحاد الأفريقي، إلا أن رئيس القلعة البيضاء، أكد لأحد المقربين منه أن الزمالك لن يسدد أي غرامات بحجة أن "الكاف جامل الأهلي".

ووضع مسؤولو نادي الزمالك، لافتة كبيرة على سور النادي بميت عقبة، مكتوب عليها: "نادي القرن الحقيقي، بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".

اتحاد الكرة يشترط موافقة "الصحة" على الإجراءات الاحترازية

طالبت اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، وزارة الصحة، بإرسال خطاب رسمي يتضمن موافقتها على الإجراءات الاحترازية التي حددتها اللجنة الطبية بالجبلاية قبل مخاطبة الأندية بشكل رسمي، لخوض التدريبات بداية من منتصف يونيو المقبل، استعدادا لعودة مسابقة الدوري الممتاز، خاصة بعد إعلان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إعادة فتح الأندية ومراكز الشباب وعودة الأنشطة الرياضية بشكل تدريجي بداية من منتصف يونيو المقبل.

لاعب الزمالك السابق يدخل الحجر الصحي

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه تواصل خلال الساعات الماضية، مع المسؤولين بوزارة الصحة، ورئيس نادي الزمالك، لمتابعة حالة شعبان عبدالوهاب لاعب منتخب مصر والزمالك لكرة السلة السابق، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال وزير الشباب والرياضة، لـ"الوطن سبورت": "لاعب السلة السابق دخل الحجر الصحي، وسيجري توفير اللازم له مثل أي مواطن أو رياضي بمصر، والدولة حريصة على الوقوف بجانب أبنائها في هده الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مند انتشار فيروس كورونا".

إصلاحات في التتش

حرصت إدارة الكرة بنادي الأهلي، على تكليف الشركة المسؤولة عن إصلاح أرضية ملعب التتش، بإجراء بعض التعديلات على الملعب وتحسين حالة الأرضية استغلالا لفترة التوقف الجارية بسبب فيروس كورونا.

وجاء ذلك بناء على طلبات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، الذي طلب من إدارة الكرة الاهتمام بذلك الملف وإصلاح الملعب في الفترة الماضية.