رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك عن لافتات "بطل القرن الحقيقي": هنشيل شعار الكاف عقب العيد

02:58 ص | الأحد 24 مايو 2020
رئيس الزمالك عن لافتات "بطل القرن الحقيقي": هنشيل شعار الكاف عقب العيد

شعار فريق نادي الزمالك

كشف رئيس نادي الزمالك، تفاصيل مطالبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإزالة شعار "الكاف" من لافتات النادي الأبيض المُدون عليها "بطل القرن الحقيقي" الذي وضعها النادي فوق أسواره وكذلك ببعض إعلانات الطرق.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "على مسئوليتي"، الذي يعرض على شاشة "صدى البلد"، أن الاتحاد الأفريقي لم يُغرم الزمالك أي مبالغ مالية بعد تعليق هذه اللافتات، مؤكدًا أنه سيلبي رغبة الاتحاد بإزالة شعاره بعد نهاية عيد الفطر.

وتابع: "ستستمر اللافتات على أسوار النادي دون إزالتها ولكن سيزال فقط شعار الكاف"، بعدما أمر رئيس النادي الأبيض بتعليق لافتات عملاقة على أسوار النادي عليها شعار الكاف، وكتب عليها: "نادي الزمالك.. نادي القرن الحقيقي.. بالإنجازات والبطولات، وليس بالمحسوبية والمجاملات".

رئيس الزمالك: بطاقات العضوية الجديدة ستحمل عبارة "نادي القرن الحقيقي"

وقال رئيس الزمالك في مداخلة هاتفية أخرى لقناة نادي الزمالك: "مسؤولون من الاتحاد الأفريقي تواصلوا معي عقب رفع اللافتة، حول وضع شعار كاف عليها، وسنقوم بحذف الشعار طالما أن هذا أزعجهم".

وتابع عن سبب وضع الشعار من البداية: "من صنع اللوحات لم يكن يعرف أن هذا الأمر سيتسبب في مضايقة الاتحاد الأفريقي، والأزمة انتهت عقب تواصلهم معي".

وكشف رئيس القلعة البيضاء، أن بطاقات العضوية الجديدة في الزمالك ستحمل جملة "نادي القرن الحقيقي".