رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جولة تفقدية لوزير الرياضة في مركز شباب الجزيرة

03:19 م | الأحد 24 مايو 2020
جولة تفقدية لوزير الرياضة في مركز شباب الجزيرة

جولة تفقدية لوزير الرياة في مركز شباب الجزيرة

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية في مركز شباب الجزيرة، للوقوف علي اخر الاستعدادات التي يقوم بها المركز من أجل عودة النشاط تدريجيا يونيو، المقبل طبقا لقرارات مجلس الوزراء.

وتضمنت الجولة تفقد مبني الأنشطة، والمبنى الإداري بالمركز، بالإضافة إلى العيادة الخاصة بالمركز والتجهيزات التي تتم داخلها.

واطمئن وزير الرياضة على استعداد العيادة التام للتعامل مع مختلف الحالات، وتوفير الأدوات الخاصة بالكشف الطبي والمعقمة جيدا، وكذلك العمل على توفير غرفه عزل مؤقته في حالات الضرورة.

كما قام وزير الرياضة بجولة في صالة الاسكواش وملاعب التنس داخل مركز شباب الجزيرة للوقوف على أعمال التطوير التي تجري في الصالة وملاعب التنس ومتابعتها، مؤكداً على أهمية الصيانة الدورية للملاعب والصالات للحفاظ عليها.

شدد صبحي، على أهمية التنسيق مع اللجنة الطبيى التي تم تشكيلها مع وزارة الصحة، مشدداً على التعميم علي جميع مراكز الشباب في مصر والأندية بالكود والإجراءات التي سيتم اتباعها في المراحل القادمة، خاصةً وأنه من المقرر أن يتم البدء تدريجي في التشغيل في منتصف يونيو المقبل، مع أخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للمحافظة على أمن وسلامة المركز، وكذلك باقي مراكز شباب وجميع الأندية على مستوى محافظات الجمهورية.

رافق وزير الرياضة أثناء الجولة أشرف البجيرمي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، ووكلاء الوزارة رمزي هندي ومصطفي منصور وأحمد عفيفي والكابتن سمير عبد ربه المدير التنفيذي لمركز شباب الجزيرة.