رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلاش باك.. خالد الغندور في تصريح سابق: الأهلي نادي القرن الحقيقي (فيديو)

06:27 م | الخميس 28 مايو 2020
فلاش باك.. خالد الغندور في تصريح سابق: الأهلي نادي القرن الحقيقي (فيديو)

خالد الغندور

خرج لاعب نادي الزمالك السابق، خالد الغندور، على قناة النادي الأبيض، منذ أيام بتصريحات نارية، أكد خلالها أن نادي الزمالك هو الأحق بلقب نادي القرن الحقيقي وليس النادي الأهلي والذي حصل على هذا اللقب بشكل رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عام 2001.

وكان "الغندور" قد خرج منذ أيام على شاشة قناة نادي الزمالك، قائلًا: "الزمالك هو أكثر الأندية الأفريقية تتويجًا بالبطولات خلال الألفية الثانية".

وأضاف "الغندور": "الزمالك سيبقى وسيظل هو الأكثر تتويجًا بالبطولات خلال الألفية الثانية وهو نادي القرن الحقيقي، وأن النادي الأبيض سوف يحتفل قريبًا بأحقيته في الحصول على لقب نادي القرن الأفريقي".

وفي ذات الحلقة أكد "الغندور" أن فيكن جيزمجيان، مدير العلاقات العامة الأسبق بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قال له إن "الاتحاد الأقريقي لكرة القدم ابتكر جائزة نادي القرن خصيصًا من أجل مجاملة النادي الأهلي ليس أكثر".

وكان خالد الغندور قد خرج من قبل بتصريحات مخالفة لما صرح به مؤخرًا عبر شاشة إحدى القنوات الفضائية، قائلًا: "النادي الأهلي هو نادي القرن الحقيقي في مصر، ولا يضاهية أي ناد آخر في مصر وهو نادي القرن الأوحد وعلى بعد مسافة كبيرة جدًا من نادي الزمالك".