رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تصريح.. شيكابالا يخرج عن صمته ويتحفظ على عودة الدوري

10:43 ص | الجمعة 29 مايو 2020
آخر تصريح.. شيكابالا يخرج عن صمته ويتحفظ على عودة الدوري

شيكابالا لاعب الزمالك

"آخر تصريح".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت"، لمتابعيه، ويستعرض من خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة خلال البرامج التليفزيونية، التي يتحدثون خلالها عن العديد من الملفات.

شيكابالا يؤكد صعوبة عودة الدوري 

أكد محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، أنه يخوض المران في هذا التوقيت بكل قوة، استعدادا لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى في القريب العاجل، رغم أنه يرى صعوبة عودة الدوري في هذا التوقيت، بسبب استمرار حدوث إصابات بفيروس كورونا.

وأوضح "شيكابالا"، خلال تصريحات تلفزيونية عبر التلفزيون المصري، أن الفترة الحالية صعبة للغاية على الجميع، ويقوم اللاعبون بالمران في المنازل، مع التواصل دائما مع الجهاز الفني عبر جروب "واتس أب".

شيكابالا: عودة الدوري المصري صعب.. ولابد من تكرار تجربة مسلسل الاختيار

قائد الزمالك يكشف مدة التدريب لعودة النشاط 

تحدث محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك، عن استئناف النشاط الرياضي وعودة اللاعبين للملاعب مرة أخرى، وقال قائد الفريق الأبيض خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، في برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، إنه تابع مباريات الدوري الألماني: "تابعت الماتشات وفيه فرق قبل وبعد كورونا الدنيا لسه بعيد واللاعيبة لسه بعيد".

وأشار "شيكابالا"، إلى أن اللاعبين سيحتاجون لـ4 أسابيع للتدريب في الملاعب استعدادًا لعودة الدوري: "هيبقى لسه الدنيا لسه بعيدة علشان نبتدي نعمل ماتش" متوقعًا حدوث إصابات للاعبين في بداية عودة الدوري مرة أخرى.

شيكابالا: نحتاج 4 أسابيع تدريب قبل الدوري.. وهناك احتمال بتعرض اللاعبين لإصابات

شيكا يكشف برنامج كارتيرون لتدريب لاعبي الزمالك 

تحدث لاعب الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا"، عن تدريباته أثناء فترة حظر التجوال وتوقف النشاط الرياضي في مصر.

وقال "شيكابالا"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، في برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، إنه تم إنشاء جروب "واتساب" ليرسل لهم المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون، بعض التدريبات ليقوموا بها خلال وجودهم في المنزل.

شيكابالا: كارتيرون بيبعت لنا التدريبات على واتساب وكل واحد بينفذها لوحده

شيكا يشيد بتجربة مسلسل الاختيار

شدد شيكابالا لاعب الزمالك، على أنه كان يتابع العديد من المسلسلات خلال شهر رمضان الماضي، وفي مقدمتها مسلسل الاختيار الذي جسد حياة شهيد الجيش أحمد منسي، وأيضا مسلسلي بـ100 وش، والبرنس، مؤكدا أنه يتمنى تكرار تجربة مسلسل الاختيار كل موسم لتوعية الشعب المصري.

شيكابالا: عودة الدوري المصري صعب.. ولابد من تكرار تجربة مسلسل الاختيار