رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطوة واحدة تفصل شريف إكرامي للإعلان عن تعاقده مع بيراميدز

08:24 م | السبت 30 مايو 2020
خطوة واحدة تفصل شريف إكرامي للإعلان عن تعاقده مع بيراميدز

شريف إكرامي حارس النادي الأهلي

ينتظر شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتهاء الموسم الجاري أو إلغاءه، من أجل الإعلان عن وجهته المقبلة بعدما قرر مؤخرًا الرحيل عن القلعة الحمراء وهو ما تقبلته إدارة النادي احترامًا لرغبة اللاعب.

ويرفض إكرامي الإعلان عن وجهته المقبلة في الوقت الجاري منتظرًا إلغاء الموسم أو انتهاءه، احترامًا لتعاقده لعقده مع النادي وللجماهير الحمراء، حيث ينتهي تعاقد اللاعب في الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وعلم "الوطن سبورت" أن إكرامي أنهى اتفاقه للانضمام إلى صفوف بيراميدز منذ فترة بعدما اتفق مع الأهلي على الرحيل، إلا أن الحارس الدولي يرفض الإعلان عن وجهته احترامًا لجماهير النادي الأهلي.

ويخوض شريف إكرامي تدريبات قوية في المنزل استعدادًا لعودة النشاط الرياضي، ومن المقرر عودة التدريبات الجماعية منتصف شهر يونيو المقبل، حسب تصريحات السيد رئيس الوزراء.

"ميشيل" يطمئن على تدريبات رباعي حراسة مرمى الأهلي

على جانب آخر، اطمأن يانكون ميشيل، مدرب حراس، على رباعي حراسة مرمى القلعة الحمراء، شريف إكرامي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

واستفسر "ميشيل"، من الرباعي عن مدى التزامهم بتنفيذ التدريبات البدنية والفنية في المنزل، وذلك عبر مكالمة جمعته بالرباعي عبر تقنية الفيديو كونفرانس.