رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا لمحمد سراج الدين: عيد ميلاد سعيد يا حبيبي

07:10 م | الخميس 04 يونيو 2020
كهربا لمحمد سراج الدين: عيد ميلاد سعيد يا حبيبي

كهربا لاعب الأهلي

هنأ محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة النادي، بعيد ميلاده.

ونشر مهاجم الأهلي، صورته مع محمد سراج الدين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي".

وشهدت الفترة الماضية تواجد "كهربا" مع صالح جمعة، في إحدى المدن الساحلية من أجل قضاء إجازة في عيد الفطر، بالإضافة إلى خوضهما التدريبات معًا، في ظل تعليق النشاط الرياضي والتدريبات بسبب فيروس كورونا.

الأهلي يعلن قراراته في بيان ناري

وعقد مجلس إدارة النادي اجتماعا، الثلاثاء الماضي، صدر من خلاله عدة قرارات كالتالي:

1- إلغاء قرار مجلس الإدارة السابق ورفع اسم تركي آل الشيخ، من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

2- مخاطبة وزير الشباب والرياضة، بطلب الحصول على موافقته لإعادة كل ما قدمه "آل الشيخ" من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادي، بعدما أصبحت هذه التبرعات والهدايا بقيمتها المالية والعينية من ممتلكات النادي ولا يجوز التصرف فيها إلا بموافقة الجهة المختصة.

3- اطلع المجلس على الاعتذار الكتابي المقدم من محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، عما سبق أن صدر منه من تجاوز ومخالفة قرار مجلس الإدارة، بمنع أعضاء المجلس والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية من تناول أخبار النادي والملفات المتعلقة بشؤونه على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد المناقشة ورفض خروج محمد سراج الدين، عن تقاليد النادي، قرر المجلس قبول اعتذاره منظورًا إليه من صدوره في نطاق أسرة النادي، مع توجيه اللوم وإنذاره بعدم تكرار مثل هذا الأمر مستقبلاً.

4- اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة، كتابة باعتزاله وتوجيه الشكر إليه عن الفترة التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.

5- اعتماد توصية اللجنة القانونية باتخاذ الإجراءات التالية للحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للنادي وردع كل من تسول له نفسه للتعدي عليها