رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منها إنهاء الشائعات.. 3 فوائد للزمالك بعد جديد عقد باتريس كارتيرون

06:03 م | السبت 13 يونيو 2020
منها إنهاء الشائعات.. 3 فوائد للزمالك بعد جديد عقد باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في التجديد رسميا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول، لمدة عام، عقب الجلسة التي جمعت الأخير بمجلس الإدارة اليوم، في منزل رئيس النادي.

وأنهى النادي الأبيض بهذا الأمر، ملفا كان ينتظره الجميع داخل النادي والجماهير، خاصة بعد كثرة الأقاويل خلال الفترة الأخيرة، علاوة على نجاح الفرنسي الكبير في الفترة القصيرة التي تولى فيها قيادة الفريق الابيض.

ويكشف "الوطن سبورت" 3 فوئد لتجديد عقد المدير الفني مع الزمالك

- إنهاء شائعات التفاوض مع الأندية الأخرى

نجح نادي الزمالك في إنهاء الشائعات التي تناولتها بعض الوكالات خلال الفترة الماضية، عن تفاوض المدير الفني الفرنسي مع العديد من الأندية، حيث ذكرت صحيفة تونسية عن اتفاق كارتيرون مع النجم الساحلي لتولي تدريب الفريق، ونفس الأمر لفريق الهلال السوداني، ليقطع الزمالك الشك باليقين.

- التركيز مع الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا

تجديد كارتيرون مع الزمالك، جاء ليعطي الاستقرار على لاعبي الفريق، من أجل تحقيق الانتصارات، والتركيز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي صعد فيها الفريق للدور نصف النهائي من البطولة، علاوة على معرفته الكاملة بإمكانيات وقدرات اللاعبين بعد نجاحه في اندماج اللاعبين مع بعضهما خلال الفترة الماضية وظهر ذلك في المباريات الكبرى.

- حسم ملف اللاعبين الراحلين والتعاقدات الجديدة

يقوم مجلس إدارة نادي الزمالك، في الحصول على التقرير النهائي لمصير رحيل بعض اللاعبين الحاليين في الفريق، خاصة بعد تأكد استمرار المدير الفني الموسم المقبل، علاوة على حسم مصير الصفقات الجديدة، بعد طلب "كارتيرون" التعاقد مع لاعبين بالاسم مثل التونسي حمزة المثلوثي لاعب فريق الصفاسي، وأخيرا مهدي أوبيلا المغربي لاعب فريق حسنية أغادير.