رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبد العاطي: التدريب في الدرجة الثانية أصعب من الدوري الممتاز (فيديو)

11:20 ص | الإثنين 15 يونيو 2020
مجدي عبد العاطي: التدريب في الدرجة الثانية أصعب من الدوري الممتاز (فيديو)

مجدي عبد العاطي المدير الفني السابق لأسوان

أكد مجدي عبد العاطي المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، أن التدريب في دوري الدرجة الثانية أصعب من التدريب في الدوري الممتاز بمراحل.

وقال عبد العاطي، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي سيف زاهر: "بالرغم من أن المستوى الفني لفرق الدوري الممتاز أقوى من فرق الدرجة الثانية، إلا أن الظروف المحيطة، للعمل بالقسم الثاني من حيث الملاعب وفنادق الإقامة أصعب بكثير من الدوري الممتاز".

وأضاف المدير الفني السابق لأسوان: "من الوارد أن يكون هناك مدير فني مميز وقدراته التدريبية مميزة، ويتعرض للظلم بالتدريب في دوري الدرجة الثانية، بسبب الأجواء المحيطة وظروف العمل".

عبد العاطي استقال من تدريب أسوان 

وتقدم مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفريق أسوان، باستقالته من تدريب الفريق، ونشر "عبدالعاطي"، بيانًا رسميًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أعلن من خلاله تقدمه باستقالته من تدريب الفريق الجنوبي.

وقال "عبدالعاطي" في بيانه، "إن الحديث عن تجربتي مع ناديكم الموقر وما حققناه سويَّاً من إنجازات وانتصارات وما واجهنا من انكسارات وعثرات في رحلة الصعود يطول ولا يتسع المجال هنا لذكرها، ولكن ستبقى هذه المغامرة هي الأجمل في سِجلي الشخصي قبل المهني ومن العلامات المضيئة في سيرتي الذاتية التي سأظل افتخر بها".

وأضاف "عبدالعاطي" في بيانه: وكنت اتطلع أن نكمل معاً هذه التجربة، إلى مداها ولكن لم تأتِ الرياح بما تشتهي سُفننا.. وكان ما كان من توقف النشاط لظروف خارجة عن إرادة الجميع ولكن طريقة إدارتكم لهذه الأزمة وهذا التجاهل التام للاعبي الفريق ومستحقاتهم أولاً والجهاز الفني المعاون ثانيًا، ولأنني أرى نفسي مسؤولا عنهم وعن الحصول لهم على أبسط حقوقهم في هذه الظروف الصعبة قبل المطالبة بحقوقي ومستحقاتي المادية التي لم أتكلم فيها طيلة الشهور الثلاثة الماضية!!".