رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود سعد يعود لممارسة مهام عمله باتحاد الكرة بعد تعافيه من كورونا

02:01 م | السبت 20 يونيو 2020
محمود سعد يعود لممارسة مهام عمله باتحاد الكرة بعد تعافيه من كورونا

محمود سعد المير الفني لاتحاد الكرة

سمح الأطباء المعالجون للدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، باستئناف عمله اعتبارا من اليوم، بعد أن أثبتت كافة الفحوصات والاختبارات التي أجريت له سلامته والتعافي من فيروس كورونا، وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية للجبلاية عبر موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك".

وكان وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أكد أن جميع المخالطين لمحمود سعد قبل التأكد من إصابته، خضعوا للفحوصات الطبية اللازمة التي كشفت عدم حملهم للفيروس، وحتى الآن لم تظهر أي أعراض إصابة بالفيروس عليهم، موضحا اتخاذ إجراءات وقائية صارمة في مقر الاتحاد، منذ منتصف شهر مارس الماضي، مع إلزام زائري المقر بارتداء الكمامات.

25 يوليو موعد مبدئي لعودة الدوري

 وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، أنه جرى وضع موعد مبدئي لعودة مباريات الدوري وهو يوم 25 يوليو المقبل، مؤكدا أنه ليس موعدا نهائيا.

وأوضح "الجنانيني": "هناك اجتماعات مع جميع الأندية خلال الساعات المقبلة، وسيجري اختيار الموعد النهائي باتفاق الجميع، ويوجد لدينا العام المقبل، العديد من البطولات، ومنها أولمبياد طوكيو، ونريد الحصول على ميدالية، وأيضا تنظيم كأس العام العسكرية في مصر، علاوة على مشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية".