رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدافع الزمالك: جمهور الأهلي سبب فوزنا بالسوبر (فيديو)

12:43 م | الأحد 21 يونيو 2020
مدافع الزمالك: جمهور الأهلي سبب فوزنا بالسوبر (فيديو)

محمود الونش لاعب الزمالك

أكد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن هتاف جمهور الأهلي ضد شيكابالا في لقاء السوبر المصري الأخير الذي أقيم في الإمارات، كان من أسباب إصرار الفريق الأبيض على الفوز، رغم حالة الإرهاق البدني للاعبين بعد رحلة السوبر الأفريقي والتتويج باللقب على حساب الترجي التونسي، والسفر من الدوحة إلى القاهرة ثم التوجه إلى الإمارات.

وقال الونش، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي سيف زاهر: "جمهور الأهلي بالغ في السباب وقتها ضد شيكابالا، وكان لابد أن نرد بالملعب ونتوج باللقب، وشيكابالا لن ينزل للملعب وسط الجماهير في السوبر لاستفزازهم ولكنه تعرض لسباب كثير، وصعبت عليه نفسه بسبب الخوض في الأعراض".

وأضاف مدافع الفريق الأبيض: "أرفض ما حدث من إمام عاشور تجاه وليد سليمان، لأن هناك فارقا بين الكبير والصغير، وكان لابد أن يحترم إمام عاشور فارق السن مع وليد سليمان".

وأوضح الونش: "التتويج بالسوبر المصري كان بطولة خاصة لأننا فزنا به على حساب الأهلي، والمباراة كانت صعبة لأن الخسارة من الأهلي بعد الفوز بالسوبر الأفريقي كانت ستنهي كل شيء من الأفراح، وعندما أهدر أشرف بن شرقي ركلة ترجيح شعرنا بضياع كل شيء لكن عاد الأمل سريعا بعد تصدي محمد أبو جبل، حتى حسم عبد الله جمعة الأمر لصالحنا".