رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن إصابة 11 حالة بكورونا بين أندية الدوري حتى الآن

12:18 م | الخميس 25 يونيو 2020
عاجل.. اتحاد الكرة يعلن إصابة 11 حالة بكورونا بين أندية الدوري حتى الآن

اتحاد الكرة

قال مصدر باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، اليوم، أن نتائج المسحات لأندية الدوري الممتاز، أبينت وجود 11 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين اللاعبين والمدربين والإداريين والعمال في الأندية.

وأضاف المصدر، أنه جرى التعامل مع حالات الإصابة بشكل فوري بالتنسيق مع اللجنة الطبية في الجبلاية، وعزلوا للحصول على الرعاية اللازمة، وفقا للبروتوكول الطبي.

وأوضح المصدر أن هذه الحالات ظهرت في أندية الاتحاد السكندري، والمقاولون العرب، وإنبي وطنطا، حيث ظهرت 6 حالات، أمس، في الأندية الثلاثة الأولى، بينما ظهرت 5 حالات في فريق طنطا.

كان أيمن المزين المدير الفني لصفوف نادي طنطا، أعلن ظهور 5 حالات مصابة بفيروس كورونا وسط الفريق بين اللاعبين والجهاز الفني في الوقت الحالي. 

وقال المزين، لـ"الوطن سبورت"، إنه تلقى خبر إيجابية "المسحات" على 5 من الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، وجرى إبلاغ المصابين بنتيجة المسحة، من أجل أن يعزلوا أنفسهم منزليا ويتم صرف البروتوكول الصحي لهم.

وعن مصير الدوري المصري بعد ظهور الإصابات، أكد أنه يتمنى عودة الدوري، لكن الأمر أصبح صعبا جدا في ظل الإصابات التي ظهرت في الفريق في الوقت الحالي، ومن قبلهم لاعبين داخل نادي إنبي.