رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري: الأزمة المالية قد تمنعنا من استكمال الدوري (فيديو)

11:04 ص | السبت 27 يونيو 2020
المصري: الأزمة المالية قد تمنعنا من استكمال الدوري (فيديو)

فريق المصري

أكد محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن ناديه ينتظر تنفيذ مطالبه من جانب اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، حتى يتمكن من استكمال منافسات مسابقة الدوري.

وقال الخولي، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي سيف زاهر: " المصري له وضع خاص، لأنه يخوض كل مبارياته خارج بورسعيد، وهو أمر صعب في ظل الأمة المالية الكبيرة التي ضربت الأندية، منذ توقف النشاط في منتصف مارس الماضي".

وأضاف نائب رئيس المصري: "أجرينا المسحة الأولى للاعبين وجاءت النتائج سلبية، والمسحة الثانية ستكون غدا الأحد، وفي حالة عدم تلقي دعما ماليا لن نتمكن من استكمال مسابقة الدوري، في ظل تكلفة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا".    

25 يوليو الموعد المبدئي لعودة الدوري

وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، أنه جرى وضع توقيت مبدئي لعودة مباريات الدوري وهو يوم 25 يوليو المقبل، مؤكدا أنه ليس موعدا نهائيا.

وأوضح "الجنانيي"، أنه سيجري اختيار الموعد النهائي باتفاق الجميع، خاصة أنه يوجد لدينا العديد من البطولات العام المقبل، ومنها أولمبياد طوكيو، ونريد الحصول على ميدالية، وأيضا تنظيم كأس العام العسكرية في مصر، علاوة على مشاركات الأندية المصرية في البطولات الأفريقية".