رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تصريح.. طلب البدري.. حكاية نجم الإسماعيلي مع صالح سليم ومصير عبد المنصف

11:14 ص | الإثنين 29 يونيو 2020
آخر تصريح.. طلب البدري.. حكاية نجم الإسماعيلي مع صالح سليم ومصير عبد المنصف

صالح سليم رئيس الأهلي السابق

"آخر تصريح".. خدمة إخبارية يقدمها "الوطن سبورت" لمتابعيه، ويستعرض خلالها أبرز تصريحات نجوم الرياضة في البرامج التليفزيونية، التي يتحدثون خلالها في العديد من الملفات.

البدري يرفض دوري المجموعتين 

أكد حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن دوري المجموعتين يضعف المسابقة، ويعود بالسلب على الفراعنة في المنافسات المقبلة.

وقال البدري في تصريحات لمراسل برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "دوري المجموعتين يضعف المسابقة وليس من مصلحتي، سيكون هناك اجتماع مع اتحاد الكرة بعد اجتماع الكاف يوم الثلاثاء".

وأكمل: "لم أطلب إقامة معسكر في سبتمبر، ولا يوجد شيء واضح حتى الآن بخصوص هذا الشهر، ومن الصعب أن يكون هناك توقف دولي في ذلك الوقت".

مصير محمد عبد المنصف

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، أنه تلقى عروضا من أندية جماهيرية.

وقال عبد المنصف خلال مداخلة ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "تلقيت عروضا من أندية جماهيرية ليس منها الاتحاد الاسكندري، وعقدي ينتهي بنهاية الموسم الحالي".

وأكمل: "أحب عملي للغاية، وإذا لم أتمرن يوما فأبحث عن چيم أو أتدرب بحديقة المنزل".

حكاية أبو جريشة مع الأهلي 

أكد محمد صلاح أبو جريشة لاعب الإسماعيلي السابق، أن الراحل صالح سليم رئيس الأهلي السابق، طلب منه الانتقال لصفوف القلعة الحمراء، ولكنه رفض بسبب حبه لقلعة الدراويش.

وقال "أبو جريشة" في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" مع الإعلامي سيف زاهر: "صالح سليم، قال لي عاوزك كابتن للأهلي، ورفضت من أجل الإسماعيلي".