رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجونة: لا يوجد لدينا أزمة في استمرار لاعبي الأهلي حتى نهاية الموسم

11:25 م | الأربعاء 01 يوليو 2020
الجونة: لا يوجد لدينا أزمة في استمرار لاعبي الأهلي حتى نهاية الموسم

نادر شوقي

أكد نادر شوقي الرئيس التنفيذي للشركة المسئولة عن إدارة نادي الجونة، أنه لا يواجه أي أزمات في استمرار لاعبي الأهلي مع الفريق حتى نهاية إعارتهم، خاصة وأن بند الإعارة حتى نهاية الموسم وليس مسجل بتاريخ محدد.

وقال شوقي في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة عبر شاشة أون تايم سبورت، لا يوجد أزمة لدينا في مواصلة لاعبي الأهلي أو أي مُعار الدوري معنا حتى النهاية لأن العقد حتى نهاية الموسم وليس بتاريخ معين.

وأكمل: كنا سنتفاوض مع الأهلي حول اللاعبين ولكن في حالة واحدة وهي إلغاء الدوري.

وعن وضع الفريق في الدوري قال شوقي: المركز الـ11 لا يليق بالجونة نهائيًا ولكن لولا سوء الحظ الذي واجهها الفريق لكان الوضع مختلف.

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، غدا الثلاثاء، إلى الانتظام في التدريبات، عقب فترة توقف طويلة لنشاط كرة القدم، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز للموسم 2019-2020.

واطمأن نادي الجونة على جميع اللاعبين، وأعضاء الجهازين الفني والإداري، بإجراء مسحة ثالثة قبل العودة للتدريبات بحسب الموقع الرسمي للنادي.

 واكتملت صفوف الفريق اليوم، الاثنين، بوصول مجموعة اللاعبين من القاهرة إلى الجونة، استعدادا لاستئناف التدريبات الجماعية.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، والجهاز الفني والإداري والعاملين بمنظومة كرة القدم، لمسحتي اختبار كورونا، استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي، وعودة التدريبات الجماعية للفريق.

وفضل نادي الجونة، انتظار نتائج المسحة الثانية، رغم سلبية جميع نتائج المسحة الأولى، لبدء التدريبات الجماعية، وبعد ظهور نتائج المسحة الثانية، تأكد وجود حالة إيجابية واحدة في النادي.

وأبلغ النادي، اتحاد الكرة، بالحالة، واتخذ جميع الإجراءات اللازمة وفقاً للبروتوكول الطبي المرسل من اتحاد الكرة ووزارة الصحة، وقرر تأجيل بدء التدريبات حتى إجراء مسحة ثالثة، للتأكد من سلامة الجميع، واستئناف التدريبات، حال التأكد من النتيجة السلبية للجميع بعد المسحة الثالثة.