رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يرفض عودة حسين السيد للأهلي

11:36 ص | السبت 04 يوليو 2020
فايلر يرفض عودة حسين السيد للأهلي

حسين السيد

حسم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه بعدم استمرار حسين السيد ظهير أيسر الفريق معه الموسم المقبل، تاركا فكرة تجدد إعارته أو بيعه نهائيا متروكة لإدارة الكرة بالنادي الأهلي.

وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن حسين السيد لا يزال لاعبا في صفوف الفريق ومعار إلى الصفاقسي التونسي ولكن من المؤكد أنه لن يعود إلى الأهلي الموسم المقبل، وذلك بعدما استقر السويسري على منح لجنة التخطيط حرية تقرير مستقبل اللاعب في الأهلي.

ويرى السويسري أن الثنائي علي معلول ومحمود وحيد بجانب أيمن أشرف جميعهم لديهم الأفضلية والأولوية بالنسبة له في هذا المركز، خصوصا أنهم يؤدوا معه بشكل مميز وعلى دراية بطريقة تفكيره خلال الموسم الماضي مشددا على أنه ليس بحاجة لجهود حسين السيد خلال الفترة المقبلة.

ويبحث حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن عرض للانتقال إلى الدوري الإماراتي، بداية من الموسم الكروي الجديد، بعدما أبلغه مسؤولو الأهلي، بعدم رغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، في عودته للقائمة في الموسم الجديد.

حسين السيد يرفض الانضمام للمقاولون العرب

ورفض حسين السيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فكرة الانتقال إلى صفوف المقاولون العرب، في صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.