رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون: رئيس الزمالك أبلغنا بالاستعداد لاستئناف الدوري

06:02 م | السبت 04 يوليو 2020
كارتيرون: رئيس الزمالك أبلغنا بالاستعداد لاستئناف الدوري

كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، أن رئيس النادي أبلغهم بالاستعداد الجيد لاستئناف الدوري، رغم عدم إعلان مجلس الإدارة حتى الآن عن التراجع عن عدم استكمال الدوري.

وقال كارتيرون في تصريحات خاصة لـ "لوطن سبورت": "رئيس الزمالك أبلغنا للاستعداد جيدًا لاستئناف الدوري ولن أستطيع قول أي شيء آخر عن هذا الأمر، ولكن ما أستطيع قوله بأننا نستعد لاستئناف الدوري بشكل طبيعي كباقي الأندية".

وكان رئيس الزمالك أعلن في وقت سابق بأنه لم يعلن حتى الآن عن قرار الموافقة على استئناف الدوري رفقة الأندية، خاصة وأن اللاعبين خضعوا لمسحة كورونا.

لائحة استثنائية في الزمالك لزيادة مكافأت أفريقيا

من جهة أخرى كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، اتفاق رئيس النادي مع المدير الفني، على وضع لائحة استثنائية، بموجبها زيادة المكافأت إلى الضعف، خلال مبارات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء المغربي، المقرر لها في شهر سبتمبر المقبل.

وأوضح المصدر، أن المدير الفني يبحث تحفيز اللاعبين بجميع النواحي، سواء معنوية أو فنية، وهو ما وافق عليه الفريق، وفي حال التأهل للمباراة النهائية، سيتم زيادتها مرة أخرى، مثلما تم فعله عقب تحقيق بطولتي السوبر المصري والأفريقي، على حساب الأهلي والترجي التونسي، خلال شهر فبراير الماضي.

 ويلتقي الفريق الأبيض أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب اقصائه الترجي التونسي في الدور الماضي.