رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للمرة الثانية.. "طنطا" يلغي المران ويطالب وزارة الرياضة بمعسكر في القاهرة

10:47 ص | الأحد 05 يوليو 2020
للمرة الثانية.. "طنطا" يلغي المران ويطالب وزارة الرياضة بمعسكر في القاهرة

فريق الكرة الأول بنادي طنطا

قرر أيمن المزين، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي طنطا، إلغاء التدريبات الجماعية، اليوم، ومنح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية، بداية من صباح غد.

وجاء قرار إلغاء التدريبات الجماعية، بسبب عدم الانتهاء من بعض الإصلاحات التي تتم في أرضية الملعب، خلال الفترة الحالية، لذلك قرر منح اللاعبين راحة سلبية.

وخاطب مجلس إدارة نادي طنطا، وزارة الشباب الرياضة، بشأن رغبة الفريق والجهاز الفني بإقامة معسكر للاعبين داخل القاهرة، خلال الفترة المقبلة، استعدادا لبطولة الدوري الممتاز المقرر انطلاقها مرة أخرى في 7 أغسطس المقبل، وخصوصًا بعد اكتشاف 7 حالات داخل النادي مصابة بكورونا.

وأكد أن تدريب اللاعبين جرى تقسيمه على مجموعتين، منعا للاختلاط وتطبيق أقصى درجات السلامة للاعبين.

اتحاد الكرة حدد موعد عودة الدوري

كان الاتحاد المصري لكرة القدم حدد يوم 7 أغسطس المقبل، موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020.

وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر إقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

وأضاف مدير مسابقات الاتحاد أن المرحلة الثانية للجدول وتتضمن المباريات المقرر إقامتها اعتبارا من أول سبتمبر وحتى نهاية المسابقة سيتم الكشف عنها فور إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن المواعيد النهائية للدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي أبطال الدوري والكونفيدرالية.