رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غزل المحلة: يجب استكمال دوري القسم الثاني.. والكل يبحث عن مصلحته الشخصية

12:45 م | الأحد 05 يوليو 2020
غزل المحلة: يجب استكمال دوري القسم الثاني.. والكل يبحث عن مصلحته الشخصية

فريق غزل المحلة

طالب خالد عيد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، بضرورة عودة منافسات دوري القسم الثاني، وتحديد موعد استئناف المسابقة كما حدث بالدوري الممتاز الذي تقرر عودته يوم 7 أغسطس المقبل.

وقال عيد، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "من يطالب بإلغاء دوري القسم الثاني هذا الموسم يبحث عن مصلحته الشخصية، ولا يريد دفع باقي رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية، أو يبحث عن الإلغاء بسبب تراجع ترتيبه في جدول مباريات القسم الثاني".

وأضاف المدير الفني للفلاحين: "غزل المحلة يحتل المركز الثاني بمجموعة بحري، وبينه وبين المتصدر نقطة وحيدة ويتبقى خمس مباريات على حلم الصعود للدوري الممتاز، ولمصلحة من يتم إلغاء المسابقة".

غموض موقف دوري القسم الثاني

ولم يشهد اجتماع اللجنة الخماسية مع رؤساء أندية دوري القسم الثاني، التوصل لقرار نهائى بشأن مصير المسابقة في الفترة المقبلة، حيث استمع جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة ومحمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق أعضاء اللجنة، لمقترحات الأندية المتمثلة في إلغاء ما تبقى من عمر المسابقة هذا الموسم، والمطالبة بإلغاء الهبوط للدرجة الثالثة في حالة استكمال المسابقة، أما في حالة الإلغاء، يتم تطبيق مبدأ الجدارة الرياضية وصعود متصدري المجموعات الثلاث (الصعيد والقاهرة وبحري) للدوري الممتاز هذا الموسم.

ووفقا لمصدر بالجبلاية، وافقت الأندية على مقترح صعود 12 ناديا من القسم الثالث، على أن تتكون كل مجموعة الموسم المقبل من 16 فريقا، وشهدت الجلسة أيضا اقتراح اللجنة الخماسية على الأندية إقامة دورة مجمعة تتكون من 4 فرق أوائل من كل مجموعة، لتتكون الدورة من 12 فريقا يصعد أول ثلاثة فرق للدورى الممتاز الموسم المقبل، إلا أن الاجتماع في النهاية لم يشهد اتخاذ أي قرار وسيعلن اتحاد الكرة موقفه الرسمي خلال الأيام المقبلة.