رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: فايلر رحب بعودة أزارو على حساب جيرالدو.. وفرصة أخيرة لصالح جمعة

09:55 ص | الثلاثاء 07 يوليو 2020
شوبير: فايلر رحب بعودة أزارو على حساب جيرالدو.. وفرصة أخيرة لصالح جمعة

وليد أزارو وجونيور آجايي وجيرالدو لاعبو الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، وافق على منح فرصة أخيرة لصالح جمعة، لاعب الفريق.

وأضاف "شوبير" عبر برنامجه الإذاعي في راديو "أون سبورت إف إم"، أن "فايلر" سمح للاعب بالعودة للتدريبات، مشيرا إلى أن الأمر أصبح بين يدي صالح جمعة نفسه، من خلال الجدية في التدريبات والحفاظ على وزنه مشددا أن هذا هو الأمل الأخير له بالعودة للملعب مرة أخرى.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، إلى أن المدرب السويسري وافق على عودة المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المُعار إلى الاتفاق السعودي، موضحا أن عودته ستكون على حساب خروج الانجولي "جيرالدو" من صفوف الفريق الأحمر.

فايلر متمسك باستمرار بادجي

وتابع أحمد شوبير، أن خروج "جيرالدو" من الأهلي يمثل مشكلة، خاصة أن اللاعب الأنجولي يرفض الانتقال لنادٍ مصري أو خليجي ولكنه متمسك باللعب في البرازيل.

وأعلن "شوبير" أن رينيه فايلر متمسك باستمرار أليو بادجي مهاجم الفريق، مؤكدا أنه سيتم التجديد لمروان محسن، خلال الأيام المقبلة، ليصبح هجوم الأهلي كامل العدد.

يُذكر أن الأهلي يواصل تدريباته، بعدما قام بعمل مسحتين للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، استعدادا لاستئناف الموسم الكروي من الدوري الممتاز، والذي ينطلق 7 أغسطس المقبل، وفقا لما أعلنته اللجنة الخماسية التي تقوم بإدارة اتحاد الكرة.