رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحضري بصحبة مهاجم الأهلي: صديقي (صور)

03:57 م | الثلاثاء 07 يوليو 2020
الحضري بصحبة مهاجم الأهلي: صديقي (صور)

السنغالي أليو بادجي مهاجم الأهلي

نشر عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني السابق، صورة له برفقة السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وظهر الحضري وبادجي في الصورة وهما يحملان "قفازا" جديدا، وعلق الحارس الدولي عليها، قائلا: "صديقي".

ويحرص الحضري وبادجي على التدريب بشكل مستمر خلال فترة التوقف الأخيرة بسبب كورونا، حيث ظهر الثنائي في أكثر من مرة يخوضون التدريبات بشكل منفرد مع تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وانتظم السنغالي أليو بادجي، مهاجم الأهلي، في مران الفريق الجماعي، السبت الماضي، بعد أن تعرض لكدمة في أحد أصابع القدم، خلال تدريب المران الأربعاء الماضي، قبل انتظامه السبت في المران الجماعي، بشكل طبيعي.

بادجي: سعيد بالعودة للتدريبات الجماعية مع الأهلي

وأعرب أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بعودة التدريبات من جديد بعد توقف استمر عدة شهور بسبب جائحة كورونا.

وقال بادجي: «العودة للتدريبات الجماعية من جديد أمر أكثر من رائع، خاصة أننا كنا متشوقين جدا للمران على ملعب التتش».

وعن فترة الحجر المنزلي قال: «كنا نتدرب في منازلنا بجدية خلال الفترة الماضية؛ للحفاظ على لياقتنا الفنية والبدنية، وكنا جميعا متشوقين للمران بشكل جماعي من جديد».

وأشار بادجي إلى أن التدريبات الجماعية لها وضع مختلف؛ لأنها تمنح اللاعبين دوافع وحوافز قوية من أجل تقديم أفضل ما لديهم.

وأكد مهاجم الأهلي أنه يشعر بارتياح شديد للتواجد في مصر من خلال الأهلي، مشيرا إلى أنه وصل إلى أعلى درجات الانسجام مع زملائه داخل الفريق والأجواء مريحة بشكل عام.