بعد صفقة طاهر.. الأهلي يتساهل في طلبات المقاولون بأوامر الخطيب

06:50 م | الثلاثاء 07 يوليو 2020
بعد صفقة طاهر.. الأهلي يتساهل في طلبات المقاولون بأوامر الخطيب

الخطيب

أكد مصدر مسؤول داخل إدارة النادي الأهلي، أن إدارة ناديه ستتساهل كثيرا في أي طلبات تخص المقاولون العرب فنيا، خلال الفترة المقبلة، وفقا لتعليمات رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، بما لا يتعارض مع مصالح الفريق.

وأوضح المصدر لـ"الوطن سبورت"، أن الأهلي يسعى لرد التعامل الطيب في صفقة انتقال طاهر طاهر للأهلي، ويرحب مسؤولو الأهلي، بإعارة أي من لاعبي الفريق الأحمر، الذين يطلبهم المقاولون العرب في الفترة المقبلة، بعد الانتهاء تماما من صفقة طاهر محمد طاهر.

وكشف مصدر بالأهلي، أن صفقة طاهر محمد طاهر لم تتضمن إعارة أي من لاعبي الفريق، حيث اشتملت على مقابل مالي، ونسبة من إعادة البيع فقط.

وأضاف: "رغم أن الاتفاق لا يشمل إعارة لاعبين للمقاولون العرب لكن هناك ترحيب حال حدثت مفاوضات منفصلة لضم أي من لاعبي الأهلي".

الأهلي: هناك احترام متبادل مع المقاولون العرب

وأكد: "علاقتنا رائعة بالمقاولون العرب وهناك احترام متبادل بين إدارتي النادي لذلك سيكون هناك ترحيب حال تم تقديم عرض لاستعارة أي من اللاعبين في الفترة المقبلة، بشرط التوصل لاتفاق فضلا عن موافقة اللاعبين المطلوبين على الانتقال لذئاب الجبل".

وأجرى محمود الخطيب رئيس الأهلي، اتصال هاتفي بمحسن صلاح رئيس المقاولون العرب خلال اليومين الماضيين، وتم الاتفاق على كل تفاصيل الصفقة بين الطرفين، خصوصا بعدما تعثرت المفاوضات نسبيا بسبب تمسك إدارة التعاقدات بالأهلي بمبلغ 22 مليون كحد أقصى للتعاقد، قبل أن يجتمع الطرفين رسميا اليوم، لإنهاء كل التفاصيل.

وقالت مصادر، إنه متوقع أن تصل قيمة لصفقة لحوالي 25 مليون جنيه، بعدما كان عرض أمير توفيق مدير تعاقدات الأهلي مبلغ حد أقصة 22 مليون جنيه، فيما لن يشهد التعاقد دخول أي من لاعبي الأهلي في الصفقة.

  • أورلاندو

    أورلاندو

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • ريال مدريد

    ريال مدريد

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    الدوري الإسباني
  • ريال بيتيس

    ريال بيتيس