رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي في ساعة واحدة.. انضمام طاهر رسميا والتمديد للشناوي وسعد

07:16 م | الثلاثاء 07 يوليو 2020
الأهلي في ساعة واحدة.. انضمام طاهر رسميا والتمديد للشناوي وسعد

محمد الشناوي وسعد سمير

أنهى النادي الأهلي خلال ساعة واحدة، الاتفاق مع طاهر محمد طاهر للانضمام بشكل رسمي للفريق بداية من الانتقالات الصيفية المقبلة، وكذلك تمديد عقود كل من محمد الشناوي الحارس الأمين للفريق، والتمديد لسعد سمير أحد أفضل المدافعين في الدوري المصري.

بالعودة للتفاصيل، عقد الخطيب رئيس الأهلي اليوم، جلسة مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، في أجواء ودية للغاية، تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.

دار النقاش حول انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي، وجرى الاتفاق على كل المسائل المالية ومشروع العقد، لكن لا يزال يتبقى اتفاق النادي الأهلي مع اللاعب، بشأن الحقوق المالية للأخير، وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر.

طاهر ينضم للأهلي 5 مواسم مقابل 22 مليون جنيه

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن الاتفاق بشكل رسمي مع المقاولون العرب وطاهر محمد طاهر، لضم اللاعب لمدة 5 مواسم مقابل 22 مليون جينه، و15% نسبة إعادة البيع.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن اللاعب سيحصل على 4 ونصف مليون جنيه في الموسم، بزيادة بعد السنة الثالثة 500 ألف جنيه في العقد.

أما عن التمديد فنجح الأهلي، وبعد ساعة واحدة من ضم طاهر محمد طاهر، التمديد لمحمد الشناوي وسعد سمير، حيث أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة 5 سنوات مقبلة.

كما أعلن توفيق، في بيان له، تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة.

جاء ذلك فى ضوء تكليفات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية، التي تعطي للنادي بإخلاص كبير.

وقال أمير توفيق، إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة.

وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد، لم يستغرق وقت، وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.