رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق العشري: لن أفرط في أي لاعب من القوام الأساسي للمصري

10:41 ص | الأربعاء 08 يوليو 2020
طارق العشري: لن أفرط في أي لاعب من القوام الأساسي للمصري

طارق العشري المدير الفني للمصري

أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي المصري، أنه لن يفرط في أي لاعب من القوام الأساسي للفريق، خاصة مع أزمة حرمان النادي البورسعيدي من القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا".

وقال العشري، في تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "طموح مجلس إدارة المصري تحيق نتائج إيجابية واحتلال مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري، وهو أمر لن يتحقق إلا بتواجد القوام الأساسي للفريق".

وتحدث المدير الفني للفريق البورسعيدي عن مباراة الزمالك المؤجلة المنتظر خوضها مع بداية استئناف الدوري قائلا: "المباراة ستكون صعبة علينا وعلى الزمالك، والكل يبحث عن عودة قوية بعد فترة التوقف الطويلة بسبب فيروس كورونا".

المصري يمنح لاعبيه راحة من المران يومين

وقرر طارق العشري، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين، على أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة مساء الجمعة المقبل على استاد بورسعيد.

وينتظر الجهاز الفني ظهور نتيجة المسحة الثالثة، التي أجراها اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، صباح أمس الثلاثاء، ضمن سلسلة الإجراءات التي اتخذتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، علما بأن نتيجة المسحتين الأولى والثانية كانت سلبية للجميع داخل النادي المصري.