رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. سعد سمير يخضع لمسحة كورونا في الأهلي

10:51 ص | الأربعاء 08 يوليو 2020
اليوم.. سعد سمير يخضع لمسحة كورونا في الأهلي

سعد سمير مدافع الأهلي

‏أجرى سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مسحة كورونا، صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وحضر سعد سمير إلى مقر النادي اليوم للخضوع لمسحة كورونا، في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية.

ومدد سعد سمير عقده مع الأهلي لمدة 3 مواسم، أمس الثلاثاء.

الأهلي يمدد عقد الشناوي 5 سنوات.. وسعد سمير 3 مواسم مقبلة

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالناد الأهلي، أمس، تمديد عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة 5 سنوات مقبلة.

كما أعلن توفيق، في بيان له، تمديد عقد سعد سمير مدافع الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة.

جاء ذلك فى ضوء تكليفات محمود الخطيب رئيس النادي، بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية، التي تعطي للنادي بإخلاص كبير.

وقال أمير توفيق، إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بالتنسيق الكامل مع رئيس النادي ولجنة التخطيط للكرة.

وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد، لم يستغرق وقت، وكانت هناك استجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأشار إلى أن الشناوي، لم تكن له أية شروط على الإطلاق، وجرت الأمور كما هي العادة في الأهلي من تقدير متبادل.

أما سعد سمير، ضرب المثل والقدوة في الإخلاص للنادي، خاصة أنه لم يكن مقيدًا في قائمة الفريق لظروف الإصابة التي لحقت به، ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأي شئ سلبي.

وتابع: كان سعيدًا بقرار النادي، ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة، والاتفاق على بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة، ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط.