رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يستفسر من طبيب الأهلي عن موعد عودة سعد سمير للتدريبات

11:44 ص | الأربعاء 08 يوليو 2020
فايلر يستفسر من طبيب الأهلي عن موعد عودة سعد سمير للتدريبات

فايلر و سعد سمير

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع سعد سمير، مدافع الفريق، وذلك في ملعب التتش بالجزيرة، صباح اليوم الأربعاء.

وحرص فايلر على الحديث مع سعد سمير، من أجل الاطمئنان على إصابته وسير برنامجه التأهيلي، حيث حرص الثنائي على التواجد في التتش من أجل الخضوع لمسحات فيروس كورونا.

كما استفسر فايلر من خالد محمود، طبيب الأهلي عن موعد عودة سعد سمير للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وكان السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، وصل إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من سويسرا، أمس الأول الإثنين، عقب انتهاء إجازته التي حصل عليها والتي استمرت لنحو 25 يومًا.

فايلر يتابع تدريبات الأهلي

وظهر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بملعب مختار التتش، صباح اليوم، بعد عودته من بلده.

ومن المنتظر أن يخضع فايلر، لمسحة كورونا، تمهيدا لقيادته لتدريبات الفريق الجماعية.

ويعقد المدير الفني جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لبحث متطلبات الفترة المقبلة، وبرنامج إعداد الفريق لاستكمال الدوري المقرر السابع من أغسطس المقبل، ووضع خريطة العمل في الموسم الجديد، وطريقة الاستعداد له.

ويستعرض المدرب السويسري خلال الجلسة ما يحتاجه الفريق خلال الفترة المقبلة من مباريات ودية أو إمكانية خوض معسكر مغلق إذا ما سمحت الظروف، في محاولة لتهيئة المناخ أمام الفريق بشكل جيد، لحسم بطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.