رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يجري المسحة الثالثة لفيروس كورونا

04:40 م | الأربعاء 08 يوليو 2020
بيراميدز يجري المسحة الثالثة لفيروس كورونا

جون انطوي مهاجم بيراميدز

أجرى لاعبو نادي بيراميدز، اليوم الأربعاء، المسحة الثالثة للكشف المبكر عن فيروس كورونا، في إطار الإجراءات الاحترازية الشاملة التي يجريها النادي بالتنسيق مع اللجنة الطبية باتحاد الكرة.

كان نادي بيراميدز أجرى المسحتين الأولى والثانية قبل خوض التدريبات الجماعية، وظهرت سلبية المسحتين خلال الفترة الماضية، ليخوض الفريق تدريباته بصورة طبيعية.

وتأتي المسحة الثالثة في إطار التنسيق مع اللجنة الطبية والتي تطلب إجراء مسحة كل 5 أيام خلال فترة الإعداد لاستئناف الدوري الممتاز والمحدد له يوم 6 أغسطس المقبل، بخوض اللقاءات المؤجلة في المسابقة المحلية.

 تشاتشيتش يقود بيراميدز بعد العودة

ويقود الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني، تدريبات الفريق بعد العودة مؤخرا من بلاده بعدما قضى إجازة قصيرة بصحبة جهازه المعاون بالتنسيق مع إدارة النادي.

كان تشاتشيتش عاد إلى القاهرة بصحبة جهازه المعاون وخضع الجميع لإجراءات المسحات للكشف المبكر عن فيروس كورونا وجاءت النتائج سلبية ليقود التدريبات بشكل طبيعي، في إطار الالتزام ببروتوكول اتحاد الكرة واللجنة الطبية.

وقاد تشاتشيتش التدريبات التي أظهر خلالها اللاعبون قوة كبيرة استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، المنتظر انطلاقه في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.