رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاوضات الترجي وتأخر حضوره وأزمة الصفاقسي.. المثلوثي "الصفقة المجنونة" للزمالك

11:08 ص | الخميس 09 يوليو 2020
مفاوضات الترجي وتأخر حضوره وأزمة الصفاقسي.. المثلوثي "الصفقة المجنونة" للزمالك

المثلوثي

تعتبر صفقة انضمام حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي للزمالك مهددة وغير مكتملة حتى الآن، طالما لم يحضر اللاعب إلى مصر من أجل التوقيع بشكل رسمي على عقود انضمامه للأبيض.

ماحدث للاعب قبل الاتفاق مع الزمالك من أجل الانضمام بشكل رسمي للقلعة البيضاء يؤكد بأن تلك الصفقة مجنونة، فبدأت بمفاوضات مع الترجي التونسي، حيث كشفت صحيفة المغرب التونسية أن إدارة نادي الترجي بدأت البحث عن بدائل، للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد اقتراب الزمالك من حسم صفقة مدافع الصفاقسي حمزة المثلوثي، الذي كان على رادار الفريق التونسي.

تخلف المثلوثي عن الحضور لمصر

تخلف حمزة المثلوثي عن المجيء للزمالك أمس رفقة فرجاني ساسي، دون الإعلان عن أي أسباب، لتكشف تقارير صحفية تونسية بأن اللاعب سيصل غدًا.

الصفاقسي يستبعد اللاعب من قائمته 

استدعى فتحي جبال، المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي، 27 لاعبا للمشاركة في المعسكر، الذي ينطلق مساء اليوم الإثنين، ضمن استعدادات الفريق لموعد استئناف الدوري التونسي المقرر اليوم في الثاني من شهر أغسطس المقبل.

وشهدت قائمة الصفاقسي التونسي غياب حمزة المثلوثي، الأمر الذي يؤكد أنباء رحيل اللاعب للزمالك في الفترة المقبلة.

وتضم قائمة الصفاقسي كل من: "أيمن دحمان - محمد الهادي قعلول - صبري بن حسن - أيوب العبيدي - أسامة البحري - علاء غرام - عزمي جومة - محمد علي الجويني - هاني عمامو - نور الزمان الزموري - نسيم هنيد - محمد بن علي - حمزة الجلاصي- كريس كواكو - كينجسلي سوكاري - وليد القروي - محمد علي الطرابلسي - رشيد آيت عثمان - عبد الله العامري -  كينجسلاي إيدو - زكريا بن شاعة - أيمن الحرزي - حسام بن علي - أشرف الحباسي - بشير الغرياني -  جاسم الحمدوني - إبراهيما تانديا".

تقارير تكشف عن صدمة للزمالك

كشفت تقارير صحفية تونسية، تفكير حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي، في توقيع عقد جديد مع ناديه، رغم توصله لاتفاق للانتقال للزمالك.

ووفقاً لصحيفة "المغرب" التونسي، فإن اللاعب لم يوقع عقوداً مع الزمالك حتى الآن، رغم توصله لاتفاق مع مسؤولي النادي الأبيض منذ فترة.

وأضاف التقرير: "اللاعب انضم لتدريبات الفريق التي استأنفت بداية الأسبوع الجاري، استعداداً لعودة الدوري الذي ينتهي يوم 30 سبتمبر المقبل، بعد قرار الجامعة بتمديد عقود اللاعبين بسبب توقف النشاط الرياضي في شهر مارس بسبب وباء كورونا".

عرض تركي يهدد انتقاله للزمالك 

كشفت تقارير صحفية، أن حمزة المثلوثي، لاعب فريق الصفاقسي التونسي، يماطل في التوقيع مع نادي الزمالك، من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "تونس الرقمية"، اليوم، أن المسؤولين في نادي الزمالك أرسلوا نسخة من العقود للتونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الصفاقسي من أجل التوقيع عليها، بعد الاتفاق على كل التفاصيل من حيث المدة والقيمة المالية.

وأضافت الصحيفة التونسية، أن المثلوثي يماطل في التوقيع مع الزمالك رغم انتهاء عقده مع فريق الصفاقسي وأحقيته في التوقيع لأي ناد في صفقة انتقال حر.

حقيقة مقاضاة الصفاقسي 

نفى حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي، والذي أصبح على أعتاب الانضمام إلى الزمالك، ما تردد حول مقاضاته لناديه، بسبب مستحقاته المتأخرة.

ونشر اللاعب الخبر المنشور عبر إحدى الصحف التونسية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" اليوم الأربعاء، معلقاً: "خبر عارٍ تماماً من الصحة".

وكانت صحيفة "الشروق" التونسية، أكدت أمس الثلاثاء، أن حمزة المثلوثي قرر مقاضاة إدارة ناديه، رافضا الاستمرار معه خاصة أن عقده انتهى في 30 يونيو الماضي.