رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب الوداد يكشف سر غيابه عن المعسكر.. ويؤكد: رئيس النادي تجاهل جلسة حسم مصيري

02:31 م | الخميس 09 يوليو 2020
لاعب الوداد يكشف سر غيابه عن المعسكر.. ويؤكد: رئيس النادي تجاهل جلسة حسم مصيري

أمين تيغزوي لاعب الوداد المغربي

غاب أمين تيغزوي، لاعب الوداد المغربي عن معسكر فريقه الحالي، بمدنية أغادير المغربية، والذي انطلق منذ الإثنين الماضي، استعدادا لاستئناف دوري المحترفين المحلي، وخوض نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقام لاعب الوداد، بنشر تدوينة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، كشف من خلالها سر غيابه عن معسكر الفريق الأحمر، ومستقبله مع النادي المغربي.

وحسب موقع "le 360" المغربي، فإن "تيغزوي" غاب عن معسكر الوداد الحالي، لأنه لم يتم استدعاؤه من الأساس، قبل بدء المعسكر الذي يخوضه الفريق بمدية أغادير.

تيغزوي يتدرب منفردا بعيدا عن زملائه بالفريق

وأضاف أمين تيغزوي، أنه حريص على مواصلة التدريبات الفردية خلال الأيام الأخيرة، بشكل فردي، في ملعب "بنجلون"، مؤكدا أنه ينتظر حسم مصيره داخل نادي الوداد.

وفجر "تيغزوي" مفاجأة من العيار الثقيل، عندما كشف عن وجود اتفاق بعقد اجتماع مع سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد، أمس الأربعاء، من أجل حسم مستقبل اللاعب، لكنه انتظر أكثر من سبع ساعات، وتحديدا في الفترة بين الـ11 ونصف صباحا إلى السابعة مساء، لكن لم يحضر رئيس النادي إلى الملعب للاجتماع به.

وطلب لاعب الوداد، حسم مصيره بشكل واضح، مؤكدا أنه جاهز لإكمال ما تبقى من الموسم بقميص الفريق الأحمر، حال رغبتهم في مواصلة مسيرته مع الفريق، لكن لو كان هناك قرارا بالاستغاناء عن خدماته، فطلب إخباره كتابيا بذلك من إدارة النادي، من أجل وضع حدا لمسيرته مع الفريق المغربي، مشددا أنه لا يبحث عن خلق مشاكل بل على العكس يحترم النادي كثيرا، لكنه يبحث عن حسم مصيره.

ويستعد الوداد من أجل عودة نشاط الدوري المغربي، كما أنه على موعد مع مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي سيكون من مباراة واحدة تقام في شهر سبتمبر المقبل.