رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبدالحفيظ يحذر محمد شريف بعد قرار فايلر بإعادته

05:54 م | الخميس 09 يوليو 2020
سيد عبدالحفيظ يحذر محمد شريف بعد قرار فايلر بإعادته

محمد شريف لاعب الأهلي

حسم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قراره النهائي بشأن محمد شريف، جناح الفريق الأحمر والمعار إلى صفوف نادي إنبي حتى نهاية الموسم.

واستقر "فايلر" بشكل نهائي على عودة محمد شريف إلى صفوف الفريق الأحمر بداية الموسم الكروي الجديد، ورفض رحيله رغم تلقي اللاعب عرضًا رسميًا من نادي الاتفاق السعودي من أجل الحصول على إعارته لمدة عام بداية الموسم الكروي المقبل.

وقام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بنقل رغبة فايلر إلى اللاعب، وحذر الأخير من الحديث في وسائل الإعلام أو مع الوكلاء بشأن عروض الإعارة أو الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء.

وطلب "عبدالحفيظ" من "شريف" التركيز مع إنبي والاستمرار في تقديم العروض المميزة في المباريات والحفاظ على مستواه من أجل الدخول في التشكيل الأساسي للأهلي بداية الموسم الكروي الجديد لإفادة الفريق الأحمر في المراحل المقبلة.

السبت.. فايلر يعود لقيادة مران الأهلي

ويقود السويسري رينيه فايلر مران الفريق الأول بالأهلي، بعد غد السبت، عقب عودته من بلاده الاثنين الماضي، بصحبة مساعده توماس بينكيل.

وتابع رينيه فايلر المدير الفني للفريق، مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، بصحبة توماس بينكيل مخطط الأحمال، لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها الثنائي أمس، بعد عودتهما من سويسرا.

وتظهر نتيجة المسحة الطبية مساء اليوم الخميس، أو بحد أقصى غدا الجمعة، وحال ظهور سلبية الحالة سيقود المدرب السويسري المران بشكل طبيعي.

ومنح الجهاز الفني للفريق، اللاعبين راحة غدا الجمعة من التدريبات، على أن يستأنف الفريق مرانه في الخامسة عصر السبت المقبل، ويواصل تحضيره للمرحلة المقبلة.