رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. سعد سمير يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل في الأهلي

12:11 م | الجمعة 10 يوليو 2020
غدا.. سعد سمير يبدأ مرحلة جديدة من التأهيل في الأهلي

سعد سمير مع رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

يبدأ سعد سمير مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، مرحلة جديدة من التأهيل داخل الجمانيزيوم بالنادي، غدا السبت.

يأتي ذلك بناءً على رؤية الجهاز الطبي، حيث وضع طبيب الفريق خالد محمود، برنامجًا خاصًا للاعب لتنفيذه في النادي الأهلي، لتقوية أسفل القدم بعد جراحة وتر أكيليس، وذلك قبل البدء في مرحلة الجري الخفيف خلال الفترة المقبلة.

وعقد سعد سمير جلسة مع طبيب الأهلي خلال اليومين الأخيرين، أطمأن فيها الأخير على حالة اللاعب، وتم وضع برنامجا خاصا له للعودة للملاعب دون تسرع، خاصة أنه غير مقيد في القائمة المحلية ولن يشارك مع الفريق في أي مباراة بالموسم الحالي.

وأعلن النادي الأهلي مؤخرًا عن تجديد عقد لاعبه سعد الدين سمير لمدة 3 مواسم مقبلة.

سعد سمير: أتشرف بالتواجد داخل الأهلي

وقال سعد سمير عقب التوقيع، «أتشرف بالتواجد داخل النادي الأهلي، هذا الكيان الكبير الذي قدم لنا الكثير، وبصفتي لاعبًا في الفريق الأول منذ 11 سنة لم تستغرق عملية تمديد العقد أي وقت على الإطلاق، بالعكس جرت الأمور بشكل سريع جدا، خاصة أن الاستمرار داخل الأهلي شرف كبير».

وأضاف في حواره مع الموقع الرسمي لناديه «عليك أن تكون مؤمنًا بقيمة المكان الذي توجد فيه، وهو ما أشعر به بالطبع بسبب الارتباط الوثيق بيني وبين الأهلي وجماهيره، هذه ليست مجرد شعارات، ولكنها واقع نتعامل معه، خاصة أننا نتواجد داخل كيان عظيم يدرك الجميع قيمته وشعبيته وتاريخه».

وتابع: «الاستمرار داخل الأهلي والارتباط به شرف كبير، وبالنسبة لي أتمنى استكمال مسيرتي الكروية كاملة داخل القلعة الحمراء من أجل تحقيق المزيد من البطولات المحلية والقارية، التي تسعد جماهير الأهلي الوفية التي تبقي خير داعم لنا دائمًا في كل المناسبات».