رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نشرة الأهلي: عبدالحفيظ يجتمع مع فايلر.. جدول جديد للتدريبات.. وتقرير عن المصابين

11:44 ص | الأحد 12 يوليو 2020
نشرة الأهلي: عبدالحفيظ يجتمع مع فايلر.. جدول جديد للتدريبات.. وتقرير عن المصابين

رينيه فايلر في تدريبات الأهلي بملعب التتش

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الاجتماعات مستمرة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف "عبدالحفيظ" في تصريحات لموقع الأهلي: "هناك ترتيبات خاصة بالمرحلة المقبلة، نتطلع للاطمئنان عليها عبر الجلسات اليومية التي بدأت منذ عودة السويسري من إجازته الأخيرة".

وأوضح أن مباراة سموحة الودية المقبلة والمقرر لها 23 يوليو الجاري، ستكون فرصة جيدة؛ لتجهيز اللاعبين لعودة الدوري، مؤكدًا أن الجهاز الفني يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية من تلك الودية التي ستجري وسط إجراءات احترازية مشددة.

وأشار "عبدالحفيظ" إلى أن هناك ترتيبات مستمرة لبحث استكمال فترة الإعداد بشكل جيد جدا؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

جدول جديد للتدريبات

وحدد الجهاز الفني جدول تدريبات الفريق هذا الأسبوع، حيث تقرر خوض الفريق مران اليوم الأحد وغدا وبعد غد في الخامسة والنصف مساء، على أن يعود الفريق للمران في الثامنة والنصف صباحا يوم الأربعاء المقبل، ثم يعود للمران في الخامسة والنصف مرة أخرى مساء الخميس.

وقاد "فايلر" مران الفريق أمس السبت، عقب عودته من سويسرا، مساء الاثنين الماضي، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية؛ للاطمئنان على أسرته، حيث سافر برفقة توماس بينكيل مُخطط الأحمال، قبل أن يقود الثنائي مران الأمس، بعد سلبية مسحة الكشف عن كورونا التي خضعا لها الأربعاء الماضي.

فايلر يتسلم تقريرًا شاملا عن المصابين

كما تسلم السويسري رينيه فايلر، تقرير طبيا شاملا عن حالة اللاعبين المصابين، وذلك من أجل الاطمئنان على برامجهم التدريبية.

وحرص "فايلر" على الوقوف على كافة التطورات الخاصة ببرامج تأهيل سعد سمير وكريم نيدفيد، اللذين قطعا شوطا كبيرا في تنفيذ البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة في وتر أكيليس وغضروف الركبة.

كما اطمأن فايلر، على جاهزية حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، الذي انتظم في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا، بعد تعافيه من الإصابة في غضروف الركبة، وأيضا محمد محمود، الذي يعود بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية خلال هذه الفترة.

جلسة خاصة لفايلر لتجهيز لاعبي الأهلي بدنيا

في نفس السياق، عقد المدير الفني جلسة مع توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق؛ للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بالبرامج البدنية التي يخضع لها اللاعبون في فترة الإعداد الحالية.

واطمأن "فايلر" من "بينكيل" على سير الأمور بشكل مميز جدا، خاصة بعدما نال اللاعبون إشادة ديفيد سيزا المدرب العام للفريق، بشأن المستوى البدني الذي ظهروا عليه خلال الفترة الماضية، والتي تولى خلالها تدريبات الفريق خلال تواجد فايلر وبينكيل في سويسرا قبل عودتهما الأسبوع الماضي.