رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد اعتذار الكاميرون.. أحمد حسن: مصر قادرة على استضافة أبطال أفريقيا

02:13 م | الأحد 12 يوليو 2020
بعد اعتذار الكاميرون.. أحمد حسن: مصر قادرة على استضافة أبطال أفريقيا

أحمد حسن

أكد الصقر أحمد حسن عميد لاعبي العالم، وقائد منتخب مصر السابق، أن مصر قادرة على تنظيم الأحداث الكبرى خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن مصر دائما تستطيع تنظيم البطولات الأفريقية.

وقال "الصقر" في برنامجه عبر "راديو مصر": "نتمنى أن يعود الهدوء مرة أخرى، الأهلي والزمالك ناديان كبيران، نتمنى أن تكون هناك منافسة شريفة بين الجميع خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "مصر دائما جاهزة لاستضافة الأحداث الرياضية الكبيرة، كما سبق ونظمنا أفضل بطولة في تاريخ أمم أفريقيا 2019، بعد اعتذار الكاميرون، أثبتنا أن مصر كبيرة، وأظهرنا قدرات كبيرة على حسن التنظيم، وكذلك تنظيم بطولة المنتخبات الأولمبية تحت 23 عاما".

وواصل: "الكاميرون اعتذرت عن تنظيم دوري الأبطال بسبب فيروس كورونا، والدكتور أشرف صبحي، أكد قدرات مصر الكبيرة على التنظيم".

وأكمل: "أتمنى تنظيم مصر نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، وستكون حظوظ الأهلي والزمالك كبيرة في التتويج بالبطولة".

واختتم: "في حالة سماح الكاف والاتحاد المصري لكرة القدم، للجماهير بالحضور ستكون فرص القطبين كبيرة في الفوز باللقب".

الاتحاد الكاميروني لـ"الوطن": اعتذرنا عن استضافة نهائي أبطال أفريقيا

وأعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، عدم استضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي أثر على استكمال الدوري وجرى إلغاؤه بشكل رسمي.

وقال بارفيه سيكي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "لن نستطيع استضافة نصف نهائي ونهائي أفريقيا بسبب فيروس كورونا، وكنا نتمنى أن تكون تلك المباريات لدينا وعلى ملاعبنا، ولكن نأسف للجميع، لن نستطيع أن نستضيف تلك المباريات".